الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

وتقديم التهنئة ببداية الترم الثاني ..

أخبار التعليم.. مجلس أمناء الجيزة يقدم الشكر لقيادات المديرية

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 06:38 م
مجلس أمناء الجيزة
مجلس أمناء الجيزة يقدم الشكر لقيادات المديرية

أخبار التعليم.. أقيم اليوم الأربعاء الاجتماع الدوري لـ مجلس أمناء مديرية تعليم الجيزة بقيادة المستشار بدوى علام، رئيس المجلس، في قاعة الاجتماعات بالمديرية وبدأ الاجتماع بترحيب الحضور   أشرف سلومة، مدير تعليم الجيزة، وتقديم التهنئة ببداية الترم الثاني، وتقديرهم لجهوده ودوره البارز في خدمة العملية التعليمية، مما أسفر عن نجاح تعليم الجيزة خلال الفصل الدراسي الأول.

أخبار التعليم..  إنجازات لم يسبق لها مثيل بتعليم الجيزة

أخبار التعليم..  وبدأت كلمة مجلس أمناء مديرية تعليم الجيزة بتقديم الشكر لمعالي وزير التربية والتعليم ومحافظ الجيزة على تجديد الثقة لقيادات مديرية التربية والتعليم بالجيزة، مع التقدير للدور البارز لوكيل الوزارة لما يقدمه من جهود خارج الصندوق، وتحقيقه لإنجازات لم يسبق لها مثيل بتعليم الجيزة.

أخبار التعليم..  وفي سياق آخر، قدم مدير تعليم الجيزة شكره وتقديره للمجلس على دعمهم المستمر للارتقاء بالعملية التعليمية، مؤكدًا أن جميع قيادات المديرية والعاملين بها يسعون جاهدين لرفعة اسم تعليم الجيزة.

أخبار التعليم..  وأكد مدير تعليم الجيزة أن المديرية تعمل بكل جهد على الحفاظ على أمن وسلامة أبنائها الطلاب، وتسعى لحل مشاكل التجريبيات بطرق مبتكرة.

أخبار التعليم..  وعلى هامش الاجتماع، قدم محمد عبد الله التهاني للمعلمين برفع القيمة التأمينية وزيادة قيمة قرض الزواج.

أخبار التعليم..  وفي ختام الاجتماع، قدم المجلس كل الشكر والتقدير للدكتورة ماجدة مصطفى، موجه عام التربية الاجتماعية بالمديرية، على مسيرتها العطاء.

أخبار التعليم..  حضر الاجتماع سمية الخطيب، وكيل المديرية، والأستاذة سحر مصطفى، مدير عام الشؤون التنفيذية.