رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

فريق حقوق حلوان

دعوة فريق حقوق حلوان لحضور فعاليات أسبوع التحكيم التجاري بالسعودية

الجمعة 16/فبراير/2024 - 05:04 م
فريق كلية الحقوق
فريق كلية الحقوق جامعة حلوان

دعي فريق كلية الحقوق بجامعة حلوان للسفر إلى المملكة العربية السعودية في الفترة من 3 إلى 7 مارس لحضور فعاليات أسبوع التحكيم التجاري المنظم بالتعاون مع جامعة East Anglia في بريطانيا" وذلك بعد أن تأهل الفريق في مسابقة مركز التحكيم التجاري السعودي الدولية، وتحقيقه العديد من الانتصارات في المسابقة التي شارك فيها 134 فريقًا، ليكون ضمن أولى 32 فريقًا. 

تبقى المسابقة مستمرة لمدة خمسة أشهر، وقد شهدت منافسة قوية بين جامعات عدة، سواء في مصر مثل جامعة الإسكندرية، والجامعة البريطانية، وجامعة عين شمس، وجامعة القاهرة، وجامعة مدينة السادات، وجامعة أسيوط، أو من جامعات مختلفة في العالم العربي وحول العالم.

دعوة فريق كلية الحقوق بجامعة حلوان للسفر إلى السعودية

وكان الطلاب المشاركون هم: محمود نشأت من الفرقة الثالثة في برنامج الدراسات القانونية باللغة الإنجليزية، وآلاء حسين عيد من الفرقة الرابعة في برنامج الدراسات القانونية باللغة الإنجليزية، وهاجر وحيد الليثي من الفرقة الرابعة في برنامج الدراسات القانونية باللغة الإنجليزية، وعلي محمود ابراهيم من الفرقة الرابعة في برنامج الدراسات القانونية باللغة الإنجليزية، وكريم رضا رسلان من الفرقة الرابعة في الشعبة العامة."

تم تفوق الفريق في العديد من الجولات، حيث تفوق على فرق من جامعات مصرية ودولية بارزة، مثل جامعة بيروت، وجامعة القاهرة، والجامعة السعودية الإلكترونية. وقد أشادت جميع هيئات التحكيم في جميع الجولات بمستوى الفريق الرائع والتمثيل الفعّال، مما جعلهم يكونون أفضل ممثلين لجامعة حلوان في هذه المسابقة الدولية.

وتعتبر فرصة رائعة للفريق الفائز في المرافعة الحضورية في السعودية للحصول على منحة مجانية، وهي منحة الحصول على الماجستير باللغة الإنجليزية من إحدى الجامعات البريطانية وهي فرصة استثنائية تضيف قيمة كبيرة لمسيرتهم الأكاديمية والمهنية.