الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

تكاثر السحب المنخفضة على شمال البلاد

حالة الطقس اليوم .. الأرصاد الجوية: أمطار شديدة وأجواء باردة خلال الساعات المقبلة

الجمعة 16/فبراير/2024 - 09:41 م
الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

حالة الطقس اليوم .. أصدرت هيئة الأرصاد الجوية  تحذيرا هاما لـ المواطنين من استمرار تكاثر السحب المنخفضة على شمال البلاد، مما قد يؤدي إلى سقوط أمطار متفاوتة الشدة في مناطق مختلفة.

حالة الطقس اليوم .. الأجواء السيئة أثرت على حركة الصيد والملاحة بالموانئ

حالة الطقس اليوم .. وخلال الأيام الماضية، تسبب الطقس في العديد من المحافظات في فيضان الشوارع وتعطيل حركة المرور، حيث عملت الوحدات المحلية على منع تجمعات المياه. الأجواء السيئة أثرت أيضًا على حركة الصيد والملاحة بالموانئ، وتسببت في تعطيل الدراسة في عدة مناطق.

حالة الطقس اليوم .. وأكدت هيئة الأرصاد الجوية  في تصريحها أن الأجواء خلال الليل ستكون شديدة البرودة، ونصحت المواطنين باتخاذ التدابير اللازمة للحفاظ على الدفء.

حالة الطقس اليوم .. تشهد حالة الطقس في مصر اضطرابات، حيث سقطت أمطار غزيرة في القاهرة والإسكندرية وغيرها من المناطق، وتساقطت الثلوج على جبال سانت كاترين.

حالة الطقس اليوم .. ووصلت الأمطار والطقس السيئ إلى الصعيد أيضًا، حيث شهدت سوهاج سقوط أمطار غزيرة، فيما حذرت الهيئة من انخفاض درجات الحرارة وسقوط أمطار غزيرة.

حالة الطقس اليوم .. وتتوقع الأرصاد أن يتحسن الطقس ابتداءً من غدٍ السبت، وأكدت أهمية ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، خاصة في الساعات المتأخرة من الليل.