الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"..

أخبار الجامعات.. ٦٥٥حالة حصاد قافلة جامعة الزقازيق اليوم بقرية السعيدية مركز بلبيس بالشرقية

السبت 17/فبراير/2024 - 05:46 م
٦٥٥حالة حصاد قافلة
٦٥٥حالة حصاد قافلة جامعة الزقازيق اليوم بقرية السعيدية مركز

أخبار الجامعات.. انتهت قافلة جامعة الزقازيق الطبية التنموية الشاملة اليوم، حيث أجرت فحصًا طبيًا لـ 655 شخصًا من أهالي قرية السعيدية في مركز بلبيس بالشرقية، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة". 

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة الزقازيق لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

أخبار الجامعات.. تم تنظيم هذه القافلة برعاية د. خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، ود. جيهان يسري، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالتعاون مع محافظة الشرقية ومديريات الصحة والطب البيطري والأوقاف بالمحافظة.

أخبار الجامعات..شارك في القافلة أساتذة وأطباء من كلية الطب البشري، وتم تحويل 5 حالات إلى مستشفى جامعة الزقازيق. كما أُجري الكشف عن أمراض الثدي للسيدات وفحص السكر والضغط بمشاركة كلية التمريض وكانت هناك ورشة عمل للإكسسوارات والصناعات اليدوية بالإضافة إلى ندوات توعوية في مختلف المجالات.

أخبار الجامعات.. أكد د. الدرندلي رئيس الجامعة أهمية هذه القوافل التوعوية في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وتحقيق المسؤوليات الاجتماعية للجامعة في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمحتاجين. في حين أشارت د. جيهان يسري إلى أن هذه القافلة تعكس التزام الجامعة بتعزيز الوعي الصحي وتقديم الخدمات للمجتمع المحلي.