السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

البلوجر سوزي الأردنية

مفاجأة جديدة في اعترافات البلوجر سوزي الأردنية أمام النيابة

السبت 17/فبراير/2024 - 06:26 م
البلوجر سوزي الأردنية
البلوجر سوزي الأردنية

البلوجر سوزي الأردنية لقد استكملت النيابة العامة بالقاهرة، صباح اليوم السبت، التحقيق مع البلوجر سوزي الأردنية على خلفية اتهامها بنشر مقاطع فيديو تخالف قيم الأسرة المصرية وسب وقذف والدها خلال بث مباشر بتطبيق «تيك توك».

وفي مفاجأة غير متوقعة قالت  سوزي الأردنية خلال التحقيق معها في النيابة العامة، إن والدها استولى على أموالها التي تحصلت عليها من تطبيق «تيك توك»، ورفض إعادتها لها، مشيرة إلى أنها تشاجرت معه خلال البث المباشر.

وأوضحت، أنها اندمجت في الشجار مع والدها ولم تدرك أن الآلاف يشاهدونها عبر البث المباشر وهي تسب والدها، مرددة: «أنا اندمجت في الفيديو غصب عني ومقصدتش أهين أبويا قدام الناس».

القبض على البلوجر سوزي الأردنية

تلقت النيابة العامة بالقاهرة بلاغًا بشأن التعدي على القيم الأسرية من خلال نشر مقاطع فيديو مسيئة، وقد قامت الأجهزة الأمنية بالقبض على البلوجر سوزي الأردنية في القاهرة وتم استكمال التحقيق معها في هذا السياق. تصدرت سوزي الأردنية عناوين الأخبار بعد نشرها مقاطع فيديو تتضمن عبارات غير لائقة ومشادة كلامية مع والدها.

علاقة سوزي الأردنية بوالدها

تبين أن الضجة التي أثارتها سوزي الأردنية بسبب الفيديو الخادش للحياء والقيم الأسرية كانت بسبب حديثها عن والدها. 
استغلت سوزي الأردنية الخلافات مع والدها لتحقيق نسب مشاهدات عالية على منصات التواصل الاجتماعي وزيادة أرباحها. 
وأكدت سوزي الأردنية أن والدها موظف بالنقل العام وزعمت أنه ممتنع عن الإنفاق عليها، واتهمته بالاستيلاء على أموالها بعد علمه بالأرباح التي تُحققها من مقاطعها على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي فتاة التيك توك سوزي الأردنية؟

سوزي الأردنية أثارت جدلا واسعا بعد ظهورها في فيديو مباشر على تطبيق تيك توك وهي في مشادة كلامية مع والدها، وقد أصبحت هذه الحادثة حديث السوشيال ميديا وتصدرت التريندات في مصر، بعد انتشار جملة الشارع اللى وراه التي أثارت الكثير من الجدل.

معلومات عن فتاة التيك توك سوزي الأردنية

تحريات المباحث أشارت إلى أفتاة التيك توك سوزي الأردنية المتهمة قد استغلت شقيقتها، التي تعاني من ذوي الهمم، لجذب تعاطف المتابعين وتحقيق الأرباح.

يستعرض موقع السبورة معلومات عن فتاة التيك توك سوزي الأردنية وهي:

1. الاسم: مريم إيمن.
2. العمر: 18 سنة.
3. الجنسية: أردنية.
4. مكان الإقامة: منطقة المطرية بالقاهرة.
5. الدراسة: طالبة في الصف الثالث الثانوي.
6. المنصات التواصل الاجتماعي: تيك توك، إنستجرام.
7. عدد المتابعين: أكثر من 5 ملايين متابع على «تيك توك».