الخميس 09 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بحضور الدكتور محمد توفيق، عميد الكلية ..

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة سوهاج يكرم "عم عمر" وابنته "اسماء" لتعيينها معيدة بقسم الاعلام

السبت 17/فبراير/2024 - 08:33 م
رئيس جامعة سوهاج
رئيس جامعة سوهاج يكرم "عم عمر" وابنته "اسماء" لتعيينها معيدة

أخبار الجامعات.. تم تكريم الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، صباح اليوم، "عم عمر"، الموظف في كلية الآداب بقسم الإعلام، وابنته اسماء، وذلك بعد تعيينها كمعيدة في قسم الإعلام بالجامعة، تقديرًا لتفوقها. جاء هذا التكريم بحضور الدكتور محمد توفيق، عميد الكلية، في مكتب رئيس الجامعة بالحرم القديم.

 تعيين ٦٤ معيدًا ومعيدة بالجامعة في مختلف الأقسام

أخبار الجامعات.. وفي حديثه عن هذا الحدث، أوضح الدكتور حسان النعماني أنه وقع على قرار تعيين ٦٤ معيدًا ومعيدة بالجامعة في مختلف الأقسام، دون معرفة أن "اسماء" هي ابنة "عم عمر" الموظف بالكلية. 

 

أخبار الجامعات.. وأشاد النعماني بتعيين "اسماء" كونه يعكس التزام الجامعة بمبدأ الشفافية والعدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص، مؤكدًا أن الكفاءة والتفوق هما المعايير الأساسية لاختيار الموظفين.

 

أخبار الجامعات.. وأعرب النعماني عن فخره بوجود نماذج مشرفة من الطلاب، مثل "اسماء"، التي تُظهر التزامها بالتميز والنجاح. وأشاد بدور والد "اسماء" في دعمها وتشجيعها على التفوق، مؤكدًا التزام الجامعة بمكافأة المتفوقين من جميع الفئات الاجتماعية.

أخبار الجامعات.. من جانبها، أعربت "اسماء" عن سعادتها وفخرها بتعيينها كمعيدة بالجامعة، وقدمت الشكر لوالدها على دعمه وتشجيعه المستمرين لها في مسيرتها العلمية. وأكدت التزامها بالمضي قدمًا في طريق النجاح والتفوق.

أخبار الجامعات.. وفي نهاية الحفل، قدّم الدكتور حسان النعماني درع الجامعة تقديرًا لعم عمر على جهوده في دعم ابنته ومساندتها في تحقيق أحلامها التعليمية.