الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

تعطيل الدراسة ليوم واحد في نهاية الأسبوع الماضي

خمس محافظات تحسم مصير استمرار تعطيل الدراسة غدا الأحد

السبت 17/فبراير/2024 - 10:11 م
امطار
امطار

أخبار التعليم  .. أعلنت خمس محافظات مصرية عن استئناف الدراسة في المدارس عقب انتهاء العمل بالقرار السابق الخاص بـ تعطيل الدراسة وهي محافظة الإسكندرية، ومحافظة مطروح، ومحافظة كفر الشيخ، ومحافظة البحيرة، ومحافظة الدقهلية. 

 

أخبار التعليم  ..  جدير بالذكر أنه تم اتخاذ هذا القرار بعد استقرار حالة الطقس نسبيًا وانحسار الظروف الجوية السيئة التي تسببت في تعطيل الدراسة ليوم واحد في نهاية الأسبوع الماضي، الخميس، بسبب الأمطار الرعدية والبرودة الشديدة.

 

أخبار التعليم  ..  حسمت وزارة التربية والتعليم الجدل بشأن تعطيل الدراسة غدا في مدارس الجمهورية حيث أكد شادي زلطة المتحدث الرسمي بأسم الوزارة أن قرارات تعطيل الدراسة تصدر بشكل مباشر من المحافظ وفقا لظروف الطقس في كل محافظة.

  

وزارة التربية والتعليم لا علاقة لها بـ تعطيل الدراسة

أخبار التعليم.. وأضاف شادي زلطة أن وزارة التربية والتعليم لا علاقة لها بتعطيل الدراسة بسبب الطقس وأن تلك القرارات تصدر بالتنسيق بين المحافظة وهيئة الأرصاد الجوية.

 

أخبار التعليم.. وأعلنت محافظتي مطروح والإسكندرية تعطيل الدراسة  غدا الخميس  غد الخميس في جميع المدارس والمعاهد الأزهرية بسبب بسبب سوء الأحوال الجوية غير المستقرة التي من المتوقع أن تشهدها المحافظة والسواحل الشمالية.