الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

.. ويتابع استعدادات الفرق المسرحية للتقييم الوزاري

وكيل تعليم مطروح يكرم المدارس الفائزة في الإلقاء المسرحي ومسرحة المناهج

الأحد 18/فبراير/2024 - 12:08 م
وكيل تعليم مطروح
وكيل تعليم مطروح يكرم المدارس الفائزة

أفاد عمرو شحاته، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح - وكيل تعليم مطروح -، بأنه يتم الآن استعدادات توجيه عام التربية المسرحية للتقييم المركزي الوزاري. تمت هذه الاستعدادات في قاعة التوجيه الفني في ديوان عام تعليم مطروح، بحضور إسماعيل جاتو وكيل المديرية، وهدي إبراهيم مدير عام الشئون التنفيذية، وجمال قنديل مدير عام التعليم العام، وسلوي لطفي موجه عام النشاط، ومديرو بعض المدارس الابتدائية والإعدادية.

 

وكيل تعليم مطروح يكرم المدارس الفائزة في الإلقاء المسرحي ومسرحة المناهج

 

أهمية الأداء المسرحي المتميز وتقديم عروض تعبيرية


شدد عمرو شحاته، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح - وكيل تعليم مطروح -، والحضور على أهمية الأداء المسرحي المتميز وتقديم عروض تعبيرية قوية حول قضايا هامة. وفي هذا السياق، قدمت طالبة من مدرسة السيدة عائشة عرضًا مسرحيًا بارعًا يتناول موضوع صمود أهالي غزة. كما قدّم فريق مسرحي من مجمع الرويني الابتدائي عرضًا مسرحيًا يتناول الأساليب النحوية للمرحلة الابتدائية، حاز على إعجاب وإشادة الحضور.

 

 

تكريم المدارس الفائزة بالمركز الأول في مسابقات الإلقاء المسرحية ومسرحة المناهج


وفي ختام الفعالية، قام مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح - وكيل تعليم مطروح -، بتكريم المدارس الفائزة بالمركز الأول في مسابقات الإلقاء المسرحية ومسرحة المناهج على مستوى محافظة مطروح. قدّم التهنئة للمدارس الفائزة، مثمنًا الاهتمام المتميز بتفعيل الأنشطة التربوية والمسرحية في المدارس.