الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

العلاقة بين الأهلي والزمالك تاريخية

رياضة .. أول تعليق من محمود الخطيب بشأن زيارته لـ نادي الزمالك

الإثنين 19/فبراير/2024 - 01:46 م
محمود الخطيب وحسين
محمود الخطيب وحسين لبيب

أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عمق العلاقات التى تربط قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، منذ سنوات كثيرة، فزيارة مجلس ادارة الأهلي الى مقر نادي الزمالك ليست جديدة فقد قام بها من قبل رؤساء النادي الأهلي أمثال الراحل صالح سليم والكابتن حسن حمدي. 

محمود الخطيب يعرب عن سعادته

وأعرب محمود الخطيب عن سعادته بتواجده في نادي الزمالك اليوم الاثنين، الموافق 19-2-2024، حيث أكد أن هذه الزيارة من المفترض أن تكون قبل هذا الموعد ولكن ظروف مرض ووفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي أدت إلى تأجيل الزيارة.

وصول مجلس إدارة الأهلي الى مقر الزمالك

ووصل منذ قليل مجلس إدارة النادي الأهلي إلى مقر نادي الزمالك، لزيارة مقر القلعة البيضاء تلبية لدعوة مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلى، ومعه خالد مرتجي، أمين الصندوق، وطارق قنديل ومحمد الجارحي ومحمد الدماطي وحسام غالي ومحمد الغزاوي ومي عاطف ومحمد سراج الدين، اعضاء مجلس الادارة.

العلاقة بين القطبين تاريخية

وشدد محمود الخطيب، على ان العلاقة بين القطبين تاريخية ومميزة ولها جذور عميقة وهناك إحترام متبادل بيننا دائمًا، حتى وإن حدث فى بعض الاوقات ما يعكر صفو هذه العلاقة.

المنافسة الشريفة لصالح الكرة المصرية

التاريخ الرياضي شاهد على مواقف كثيرة متبادلة لصالح الكرة المصرية، ومنافسة شريفة لصالح الكرة المصرية، موجهًا الدعوة للجماهير بأن يضعوا مصلحة مصر فى المقام الاول، وان يتم نبذ التعصب، وعودة الروح الرياضية الى الملاعب مرة أخرى، والتى كان تتحلى بها جماهير الأهلي والزمالك خلال فترة السبعينيات والثمانينات من القرن الماضي.

اتمنى عودة الروح الرياضية الى جماهير الأهلي والزمالك

وأكد محمود الخطيب، أن الجماهير الأهلاوية كانت تذهب إلى ستاد القاهرة من أجل تشجيع نادي الزمالك في مبارياته الأفريقية، وكان يحدث العكس في ذهاب الجماهير الزملكاوية لتشجيع النادي الأهلي في مباريات بطولات أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يستعد للسفر الى غانا من أجل ملاقاة ميدياما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام المباراة يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساء، حيث يسعى الأهلي إلى العودة من هذه المباراة بنتيجة إيجابية، ويتصدر الأهلي المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد أن حقق فوزا واحدا على ميدياما بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، والتعادل أمام يانج أفريكانز خارج الديار، والتعادل ذهابا وإيابا أمام شباب بلوزداد بدون أهداف.