الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة سوهاج يتفقد كافيتريا الجامعة

رئيس جامعة سوهاج يتفقد كافيتريا الجامعة للتأكيد على جودة الأطعمة

الإثنين 19/فبراير/2024 - 10:08 م
رئيس جامعة سوهاج
رئيس جامعة سوهاج يتفقد كافيتريا الجامعة للتأكيد جودة الأطعمة

قام الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، بجولة فحص لكافتيريا الحرم الجامعي مما يعكس اهتمام الجامعة بصحة وسلامة الطلاب وجودة الخدمات التي تقدمها الجامعة لهم، حيث تظهر الجهود التي تبذلها الجامعة لضمان توافر المعايير الصحية والجودة في المأكولات والمشروبات والوجبات السريعة التي تقدم للطلاب، وتأتي هذه الجهود في إطار التزام الجامعة بتوفير بيئة آمنة وصحية لجميع أفراد المجتمع الجامعي.

وأكد الدكتور حسان النعماني على أن إجراء زيارات تفقدية دورية للكافتيريات بواسطة لجان متخصصة تعكس التزام الجامعة بجودة الخدمات التي تقدمها وبسلامة الطعام المقدم للطلاب، كما تظهر هذه الجهود حرص الجامعة على سلامة وصحة جميع منسوبيها.

 رئيس جامعة سوهاج يلتقي بالطلاب ويستطلع أرائهم

بالإضافة إلى ذلك، فإن مراقبة الأسعار والتأكد من عدم استغلال الطلاب تعكس اهتمام الجامعة برفاهية الطلاب وضمان عدم تعرضهم لأي انتهاكات، مؤكدا على ارتداء العاملين بالكافتيريا قفازات اليد والالتزام بمعايير سلامة الغذاء يعكس الالتزام الشديد بالسلامة العامة والوقاية من الأمراض المنتقلة عن طريق الغذاء.

أثناء الجولة، قام رئيس الجامعة بلقاء عدد من الطلاب للاستماع إلى آرائهم حول جودة الوجبات الغذائية والأسعار، وللتأكد من عدم زيادتها، واستطلع مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة واستمع إلى مقترحاتهم لتطوير تلك الخدمات، مما يعكس اهتمام الجامعة بآراء الطلاب ورغبتها في تلبية احتياجاتهم وتحسين الخدمات المقدمة، من خلال معرفة آرائهم حول جودة الوجبات والأسعار ومدى رضاهم عن الخدمات، يمكن للجامعة تحديد المجالات التي تحتاج إلى تطوير وتحسين، واعتماد الإجراءات اللازمة لتحقيق ذلك. تفاعل الجامعة مع آراء الطلاب يعزز من حوكمة الجامعة ويساهم في بناء بيئة تعليمية أفضل للطلاب.