السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

شملت مشاركة 75 دولة من مختلف أنحاء العالم

أبناء تعليم الجيزة أبطال العالم ويتفوقون على 75 دولة بدولة ماليزيا

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 10:02 م
أبناء تعليم الجيزة
أبناء تعليم الجيزة أبطال العالم ويتفوقون على 75 دولة بدولة م

أخبار التعليم.. بتوجيهات من وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، وبحضور  محافظ الجيزة، وتحت رعاية  أشرف سلومة وكيل تعليم الجيزة، وسمية الخطيب وكيل المديرية، شارك أبناء تعليم الجيزة في مسابقة "u.c math" العالمية التي أقيمت في دولة ماليزيا، والتي شملت مشاركة 75 دولة من مختلف أنحاء العالم.

أخبار التعليم..  حقق أبناء الجيزة إنجازًا مميزًا حيث تمكنوا من الفوز بالمراكز المتقدمة على مستوى العالم في هذه المسابقة، وحصدوا الكأس الذهبية "golden cup" في مسابقة "world cup" العالمية التي أقيمت أيضًا في ماليزيا، والتي تضمنت حل 200 مسألة حسابية في ثماني دقائق، حيث تفوقوا على مستوى العالم.

الأطفال يشاركون في مسابقة كأس العالم كفريق مصري

أخبار التعليم..  كما شارك الأطفال في مسابقة كأس العالم كفريق مصري مكون من ثلاثة أطفال رئيسيين وطفل احتياطي، حيث كانت تشكيلة الفريق على النحو التالي: لؤي أحمد، حمزة محمد، زياد محمد، والطفل احتياطي مارك نادر.

أخبار التعليم..  وفي هذا السياق، استقبل السيد الأستاذ أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أبطال العالم من أبناء تعليم الجيزة وأولياء أمورهم، مهنئًا إياهم بالفوز الكبير على مستوى العالم، ومعبرًا عن فخره بإنجازهم، ومؤكدًا أنهم المستقبل المشرق لمصر. كما قدم التهاني لأولياء الأمور، مشددًا على أهمية الاهتمام والمتابعة المستمرة لمستوى أبنائهم العلمي، وأكد أن هؤلاء الأطفال هم شموع المستقبل التي ستضيء أرجاء الوطن بإذن الله.