الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ..

أخبار الجامعات.. جامعة الملك سلمان الدولية تنظم الملتقى التوظيفي الأول لتأهيل طلابها الى سوق العمل

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 11:38 م
جامعة الملك سلمان
جامعة الملك سلمان الدولية

أخبار الجامعات.. تنظم جامعة الملك سلمان الدولية الملتقى التوظيفي الأول بمشاركة كبرى الشركات الرائدة في سوق العمل، وقد افتتح الأستاذ الدكتور أشرف سعد حسين رئيس الجامعة الملتقى بمقر الجامعة بمدينة شرم الشيخ بحضور  اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وعدد من قيادات المحافظة والقيادات الجامعية وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة من التخصصات المختلفة.

 

 50 شركة تشارك في مجالات مختلفة

 

أخبار الجامعات..  وشاركت في الملتقى 50 شركة في مجالات مختلفة، حيث ترتبط الجامعة بالعديد من هذه الشركات بشراكات استراتيجية وتعاون في ميادين متعددة.

 

أخبار الجامعات..  وتنوعت المجالات التي استهدفت الطلاب المشاركين في الملتقى التوظيفي لتأهيلهم لسوق العمل، مما يشمل مجالات مثل السياحة والضيافة والهندسة وعلوم الحاسب والذكاء الاصطناعي والصناعات التكنولوجية، وكذلك العلوم الإدارية والفنون والتصميم وصناعة الأدوية والزراعات الصحراوية واللغات والترجمة والطب البيطري.

أخبار الجامعات..  تهدف الجامعة من خلال تنظيم الملتقى إلى دعم الطلاب في سوق العمل وربط الجامعة بالسوق العمل، وتمكين الخريجين من مواجهة التحديات والتغييرات في سوق العمل.

 

أخبار الجامعات.. استعرض المشاركون في الملتقى عددًا من قصص النجاح والخبرات التي تساعد الطلاب والخريجين على الانخراط في سوق العمل، وتضمن الملتقى العديد من الفعاليات مثل المحاضرات التعريفية وورش العمل ومحادثات العمل المهنية، بهدف خلق فرص عمل وتوسيع مدارك الطلاب المعرفية للمسار الوظيفي المحتمل في تخصصاتهم.

وفي ختام فعاليات الملتقى، أعلن ممثلو الشركات عن نجاح الملتقى في توفير فرص عمل فعلية للطلاب المشاركين في مجالات متعددة، مما أثر بشكل إيجابي على الحضور وأظهر الاهتمام المتبادل بين الجامعة والشركات في تعزيز التعاون المستمر والمثمر لصالح الطلاب والشركات على حد سواء.