الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

بالتنسيق مع وحدة كفاءة الطاقة الكهربائية المستدامة في الوزارة ..

ختام سلسلة ورش عمل التوعية في ترشيد استهلاك الكهرباء والحفاظ على البيئة

الخميس 22/فبراير/2024 - 05:32 م
تعليم القاهرة
تعليم القاهرة

أخبار التعليم  .. شهد اليوم الخميس ختام جلسات ورش العمل التوعوية والتثقيفية حول "ترشيد استهلاك الكهرباء ونشر ثقافة الاعتماد على الطاقة المتجددة والحفاظ على البيئة من تغيرات المناخ"، بالتنسيق مع وحدة كفاءة الطاقة الكهربائية المستدامة في الوزارة.

دعم المعلمين في مديرية التربية والتعليم في القاهرة 

أخبار التعليم  .. وذلك في إطار الخطة التنفيذية لإدارة التواصل ودعم المعلمين في مديرية التربية والتعليم في القاهرة، وبجهود منسقة مع الوكيلة لشؤون الإدارات التعليمية، الأستاذة زينب عبد الفتاح.

 

أخبار التعليم.. تأهيل كوادر من المعلمين لنشر هذه الثقافة بين العاملين بالإدارات التعليمية والمدارس 

 

 

أخبار التعليم.. تهدف ورشة العمل إلى نشر ثقافة ترشيد استهلاك الكهرباء وتأهيل كوادر من المعلمين لنشر هذه الثقافة بين العاملين بالإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها في جميع المراحل التعليمية، بدءًا من التعليم الابتدائي وحتى التعليم الفني.

 

أخبار التعليم  .. افتتحت ورشة العمل بحضور إدارات متعددة، وتمت خلالها عرض مجموعة من الإجراءات والسلوكيات التي تساهم في ترشيد استهلاك الكهرباء، وكذلك الاستخدام الأمثل لموارد الطاقة المتاحة، وأهمية الطاقة المتجددة واستراتيجيات استهلاكها.

 

أخبار التعليم.. حاضر في الورشة الأستاذ جمعة درويش من وحدة كفاءة الطاقة بوزارة التربية والتعليم، حيث تطرق إلى المواضيع المتعلقة بالترشيد والاستخدام الأمثل للطاقة والاعتماد على الطاقة المتجددة، بالإضافة إلى زيادة الوعي بأهمية مواصفات كفاءة الطاقة للأجهزة المنزلية.