الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

ريم شقيقة المخرج محمد سامي تتعرض لحادث

الفنانة ريم شقيقة المخرج محمد سامي تتعرض لحادث سير مع ابنته

الجمعة 23/فبراير/2024 - 06:35 م
المخرج محمد سامي
المخرج محمد سامي وشقيقته ريم

تعرضت الفنانة ريم سامي وابنة شقيقها المخرج محمد سامي لحادث سير أثناء عودتهما من المطار، حيث أُصيبت الطفلة في الرأس، حسبما أعلن جدها الدكتور سامي عبد العزيز عبر حسابه على "فيس بوك".

ريم سامي تتعرض لحادث سير

وكان قد نشر والد الفنانة ريم سامي والمخرج محمد سامي مجموعة من الصور للسيارة التي تعرضت للتلفيات جراء الحادث، وأكد أن ابنته ريم سامي وحفيدته نجتا من الحادث.

وكتب معلقًا على الصور: «اللهم لك الحمد والشكر والفضل والمِنة على ما أكرمتني به بنجاة ابنتي وحفيدتي من حادث عند عودتهما من المطار».

وتابع: «قام السائق الذي يحمل الحقائب بصدم سيارتهما من الخلف وأحدث بحفيدتي رضوضا في رأسها.. ربِّ أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت عليَّ وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين».

ريم سامي أستاذة جامعية في مسلسل للأذكياء فقط

ومن جانب أخر، وقعت ريم سامي عقدًا للمشاركة في مسلسل للأذكياء فقط المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك لعام 2024، حيث ستمثل دور أستاذة جامعية في هذا العمل الكوميدي. 
يتكون المسلسل من 15 حلقة ويضم مجموعة من النجوم، بما في ذلك كريم عفيفي وحمدي الميرغني، ومن المتوقع أن يقدم قصة ممتعة تتناول العلاقات الاجتماعية بشكل مميز. 
تأتي مشاركة ريم سامي في دور الأستاذة الجامعية لتضيف نكهة خاصة لمسلسل للأذكياء فقط ومن المؤكد أن موهبتها الفنية ستبرز في هذا الدور بشكل ملفت.

أبطال مسلسل للأذكياء فقط

وبالإضافة إلى ريم سامي يشارك في بطولة مسلسل للأذكياء فقط كل من حمدي الميرغني، رنا رئيس، كريم عفيفي، محمود البزاوي، وفكرة محمد ناير. 
العمل من تأليف فليمون صبحي، ريمون صبحي، وفادي صبحي، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، مسلسل للأذكياء فقط سيجمع فريقًا قويًا من نجوم الفن لتقديم عمل درامي مميز في شهر رمضان.

ريم سامي في مسلسل حدوتة منسية

قدمت ريم سامي أداءً مميزًا في دور "تقى" في مسلسل حدوتة منسية الذي يُعرض حاليًا على شبكة قنوات CBC ومنصة WATCH IT. 
مسلسل حدوتة منسية يُعتبر واحدًا من الأعمال البارزة التي تضمّنها الموسم الرمضاني لعام 2024، ويحظى بشعبية كبيرة، حيث يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة عبر المنصة، مما يعكس نجاحه الكبير وقبول الجمهور لهذا العمل ولأداء ريم سامي فيه.

قصة مسلسل حدوتة منسية

يقدم مسلسل حدوتة منسية قصة مشوّقة في إطار اجتماعي، حيث تجسد سوسن بدر دور سيدة تربي أبناء زوجها، وبعد وفاته، تواجه تحديات عدة معهم للحصول على حقوقها في الميراث، حيث كتب زوجها كل ممتلكاته باسمها. 
يتألف المسلسل من 30 حلقة، ويضم فريقًا من النجوم البارزين مثل عبير صبري، أحمد فهيم، وهشام إسماعيل، ويشارك في البطولة أيضًا ريم سامي بأداء مميز، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي الدين. تتوقع أن تتصاعد الأحداث والتوترات في هذا العمل، مما يجذب اهتمام الجمهور ويثير فضولهم لمتابعة تطورات القصة.

آخر أعمال ريم سامي مسلسل ماما غنيمة

آخر أعمال الفنانة ريم سامي كانت مشاركتها في المسلسل الكويتي ماما غنيمة الذي تم عرضه عبر منصة شاهد VIP في يوليو الماضي، وفي مسلسل ماما غنيمة قدمت ريم شخصية لمياء التي تعمل كممرضة، وتتعرض لمجموعة من الظروف المختلفة والمتنوعة في حياتها. 
تدور قصة مسلسل ماما غنيمة حول شقيقتين لها من جنسيات مختلفة، إحداهما من الكويت (ليالي دهراب)، والأخرى من السعودية (في فؤاد).