الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

النسخة الأولى من التصنيف العربي للجامعات ..

أخبار الجامعات.. وزير التعليم العالى يكرم جامعة المنصورة لتقدمها بالتصنيف العربى

الجمعة 23/فبراير/2024 - 11:29 م
وزير التعليم العالى
وزير التعليم العالى يكرم جامعة المنصورة لتقدمها بالتصنيف الع

أخبار الجامعات.. قام وزير التعليم العالي، الدكتور محمد أيمن عاشور،بتكريم  الدكتور عمرو عزت سلامة، أمين عام اتحاد الجامعات العربية، وجامعة المنصورة لتحقيقها نجاحًا كبيرًا في النسخة الأولى من التصنيف العربي للجامعات. 

أخبار الجامعات.. جامعة المنصورة في المركز الثالث على مستوى الجامعات 

 

أخبار الجامعات..  جاءت جامعة المنصورة في المركز الثالث على مستوى الجامعات المصرية المشاركة والخامس عربيًا، وذلك خلال حفل توزيع الشهادات على هامش فعاليات المعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب (EDUGATE).

أخبار الجامعات..  التزام الجامعة بتنفيذ توجيهات القيادة السياسية

أخبار الجامعات.. تحدث الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، عن التزام الجامعة بتنفيذ توجيهات القيادة السياسية للارتقاء بترتيب الجامعة في التصنيفات الدولية، وتنفيذ استراتيجية وزارة التعليم العالي. 

 

أخبار الجامعات.. كما أشار إلى أن هذا التصنيف سيعزز موقع الجامعات العربية في التصنيفات العالمية وسيعزز القدرة التنافسية لها. وأوضح الدكتور طارق غلوش، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أن الجامعة تسعى لتعزيز مؤشرات جودة التعليم والتميز والمنافسة العالمية، وتزيد الاهتمام بالبحث العلمي وتشجيع الباحثين على النشر العلمي لخلق جيل من الباحثين القادرين على تقديم بحوث علمية ذات جدوى للمجتمع.

أخبار الجامعات.. هذه الخطوات تعكس التزام جامعة المنصورة بالتطور والتقدم العلمي والبحثي، وتعزز مكانتها في المشهد الأكاديمي العالمي والعربي.