السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

وزير التربية والتعليم يتابع سير العملية التعليمية في المنوفية ويشدد على تقديم الدعم اللازم لتطويرها

السبت 24/فبراير/2024 - 02:22 م
وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم يتابع سير العملية التعليمية بالمنوفية

وصل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم السبت، إلى مقر ديوان عام محافظة المنوفية. جاءت هذه الزيارة لتفقد وافتتاح عدد من المدارس، ومتابعة استمرارية العملية التعليمية للعام الدراسي ٢٠٢٣ /٢٠٢٤، ضمن جهود متابعة العملية التعليمية في مختلف محافظات الجمهورية.

 

 

وزير التربية والتعليم يشارك في جهود متابعة العملية التعليمية في محافظة المنوفية

 


شارك وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، في جهود متابعة العملية التعليمية في محافظة المنوفية، حيث وصل إلى ديوان المحافظة صباح اليوم السبت. كان في استقباله فريق قيادي من المحافظة برئاسة اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، وعدد من الضباط البارزين.

 

أبدى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، سعادته بزيارة محافظة المنوفية، حيث قدّم الشكر للمحافظة على جهودها المستمرة في تحسين البيئة التعليمية وتعزيز العملية التعليمية.


تم استقبال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، بحفاوة من قبل اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، الذي رحب بالوزير وقدّم التقدير للجهود التي يقوم بها في تطوير العملية التعليمية وتحسين جودتها. أكد المحافظ على أهمية التعاون والتنسيق بين الوزارة والمحافظة لتحسين المنظومة التعليمية في المنطقة.


من المقرر أن يقوم وزير التربية والتعليم والمحافظ بتفقد وافتتاح عدد من المدارس، وكذلك عقد اجتماع مع قيادات التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية في المحافظة. يهدف هذا الاجتماع إلى استعراض الآليات والإجراءات المتعلقة بانضباط وانتظام العام الدراسي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤.