الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

في إدارة روض الفرج التعليمية

وكيل تعليم القاهرة تتابع برنامج تحسين مهارات القراءة بالمرحلتين الابتدائية والاعدادية

السبت 24/فبراير/2024 - 02:26 م
السبورة

تابعت زينب عبد الفتاح، وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية، برنامج تحسين مهارات القراءة والكتابة على مستوى المرحلتين الإبتدائية والإعدادية - بإدارة روض الفرج التعليمية، ويأتي ذلك تنفيذا لتعليمات وتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الفنى.. وتوجيهات أيمن موسى وكيل أول الوزارة - مدير المديرية.


أشارت زينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية إلى تنفيذ برامج تدريبية للاهتمام بتحسين مستوى القراءة والكتابة لدى أبنائنا الطلاب.. موضحة أن برنامج تحسين مهارات القرأة والكتابه على مستوى المرحلتين الابتدائية والاعدادية ينفذ بمدرسة اليازجي الإبتدائية التابعة لإدارة روض الفرج التعليمية.

كان فى استقبال زينب عبد الفتاح، وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية "وكيل تعليم القاهرة"، نجوى احمد زكى مديرعام الإدارة، وهناء احمد وكيل الإدارة، وسيد قناوى مدير المدرسة، ولفيف من القيادات وتوجيه اللغة العربية.

استهدف البرنامج عدد١٤٠ طالبا من المرحلتين الابتدائية والإعدادية.. وأشارت وكيل المديرية إلى أن هذا البرنامج يأتي وفقًا لاستراتيجية الوزارة نحو الارتقاء بالمستويات المعرفية وتنمية المهارات اللغوية للطلاب.

أثنت وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية على الجهد المبذول والمتميز من مدير عام الإدارة والسادة القائمين على التدريب.. وذلك تحت شعار "معًا نحو مستقبل أفضل لأبنائنا الطلاب".