الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بهدف تيسير التواصل بين طلاب وخريجي الجامعة وسوق العمل وشركاته

انطلاق فاعليات يوم التوظيف السنوي في جامعة النيل

السبت 24/فبراير/2024 - 06:59 م
جامعة النيل الأهلية
جامعة النيل الأهلية

أخبار الجامعات.. انطلقت فاعليات يوم التوظيف السنوي في جامعة النيل الأهلية، التي تديرها الدكتور وائل عقل، رئيس الجامعة، بهدف تيسير التواصل بين طلاب وخريجي الجامعة وسوق العمل وشركاته. 

أخبار الجامعات.. فرصة للطلاب والخريجين لاكتساب فرص توظيف 

أخبار الجامعات.. وتعتبر هذه الفعالية فرصة للطلاب والخريجين لاكتساب فرص توظيف وتدريب، بالإضافة إلى تطوير المهارات المطلوبة لسوق العمل من خلال ورش العمل والمحاضرات التي يقدمها خبراء في مجالات متعددة.

جامعة النيل الأهلية

أخبار الجامعات.. تشارك 28 شركة من كبريات الشركات في هذا الحدث، حيث تمثل مجموعة متنوعة من المجالات مثل الهندسة، التمويل، التأمين، التكنولوجيا، والخدمات المجتمعية. تعتبر هذه المشاركة فرصة للطلاب للتواصل المباشر مع أصحاب العمل واكتساب فهم أفضل لاحتياجات سوق العمل.

أخبار الجامعات.. تعكس مبادرات جامعة النيل الأهلية التزامها بتطوير ريادة الأعمال والابتكار في مصر، حيث توفر حاضنات الأعمال للشركات الناشئة وتقدم الموارد اللازمة لمساعدة الطلاب على بدء مشاريعهم الخاصة. كما تساهم مراكز البحث والتدريب في تزويد الطلاب بالمهارات والخبرات التي تجعلهم جاهزين للعمل في مختلف المجالات.

أخبار الجامعات..  من خلال مركز الابتكار وريادة الأعمال والتنافسية، تدعم الجامعة الشركات الناشئة وتعزز التنافسية في السوق المحلي، مما يسهم في تعزيز الاقتصاد المصري وتوفير فرص عمل للشباب.