الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة حلوان تنظم فعالية بعنوان " أعرف نشاطك وكمل هوايتك للأنشطة الطلابية "

الأحد 25/فبراير/2024 - 02:36 م
جامعة حلوان تنظم
جامعة حلوان تنظم فعالية بعنوان " أعرف نشاطك وكمل هوايتك

نظمت جامعة حلوان إطلاق مشروع " أعرف نشاطك وكمل هوايتك للأنشطة الطلابية " ضمن فعاليات الإدارة العامة لرعاية الطلاب في الجامعة. يهدف المشروع إلى جذب أعداد كبيرة من الطلاب للمشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة الطلابية. شهد المشروع إقبالًا كبيرًا من قبل الطلاب الذين قاموا بالمشاركة الفعّالة في مختلف المجالات مثل النشاط العلمي، والنشاط الاجتماعي، والمعسكرات، والأنشطة الرياضية، وأنشطة الأسر الطلابية، والاتحادات الطلابية، وأنشطة الجوالة.

 

 

جامعة حلوان تنظم فعالية بعنوان " أعرف نشاطك وكمل هوايتك للأنشطة الطلابية "

 

يسعى المشروع، الذي يُقام تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، وبمشاركة الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس جامعة حلوان لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عليق مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، إلى جذب الطلاب وتشجيعهم على المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة الطلابية. يهدف المشروع أيضًا إلى تنمية مواهب الطلاب وتطوير مهاراتهم.

 

 

 الأنشطة المقدمة في المشروع تتضمن مجموعة متنوعة من المجالات


تضمنت الأنشطة المقدمة في المشروع مجموعة متنوعة من المجالات، بما في ذلك الأنشطة العلمية، والشطرنج، والرسم، والمشغولات اليدوية، والغناء، والعزف، بالإضافة إلى تنس الطاولة. كما تم تقديم فعاليات لتطوير المهارات الكشفية والقيادية.


قام طلاب الأنشطة والمشرفون بالرد على استفسارات وتساؤلات الطلاب حول تفاصيل الانضمام للأنشطة المختلفة، مما ساهم في جذب أعداد كبيرة من الطلاب للمشاركة. يعكس هذا الجهد التفاعلي إيمانًا بأهمية التواصل وتقديم المعلومات الشافية لتشجيع مزيد من الطلاب على المشاركة في الأنشطة الهادفة وتطوير مهاراتهم ومواهبهم.

 

جامعة حلوان تنظم فعالية بعنوان " أعرف نشاطك وكمل هوايتك للأنشطة الطلابية "

 

تم تنفيذ هذا المشروع تحت إشراف الأستاذ هشام رفعت، أمين عام الجامعة، وبتنسيق من السيد محمد السيد جاد، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، بالإضافة إلى جهود الأستاذ أحمد بسطامى، منسق المشروع.