السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وفقا لنص الإعلان المنشور علي موقع الجامعة الرسمي

وظيفة جامعه.. جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس "أساتذ مساعد - أستاذ مشارك "

الأحد 25/فبراير/2024 - 10:13 م
 جامعة الملك عبد
جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية

 وظيفة جامعه  ..تعلن جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية عن وظائف أعضاء هيئة التدريس جديدة في تخصص أستاذ مساعد/ أستاذ مشارك في البوليمرات المستدامة وفقا لنص الإعلان المنشور علي موقع الجامعة الرسمي.

 

 وظيفة جامعه.. وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية"وظيفة جامعه " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا

 وظيفة جامعه..  التخصصات المطلوبة في جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية:

  • أستاذ مساعد/ مشارك في البوليمرات المستدامة

  وظيفة جامعه..  المؤهلات المطلوبة في وظائف جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية:

 

  1.  يتمتع بخبرة في واحد أو أكثر من مجالات كيمياء البوليمرات، بما في ذلك البوليمرات الديناميكية القائمة على الروابط التساهمية (على سبيل المثال، الزجاجيات)، والبوليمرات الذكية المستدامة، وتصميم/توليف البوليمرات. البوليمرات القابلة للتحلل، إعادة التدوير، إزالة البلمرة. 
     
  2. تلعب برامج ChemS دورًا محوريًا في دعم المبادرات الإستراتيجية لجامعة الملك عبدالله: الذكاء الاصطناعي، والمناخ وقابلية العيش، والصحة الذكية، والأمن السيبراني. سيتم النظر بقوة في الطلبات التي من شأنها تعزيز بصمتنا في واحدة أو أكثر من هذه المبادرات.
     
  3. يقوم أعضاء هيئة التدريس في برنامج ChemS بإجراء أبحاث حول مجموعة واسعة من موضوعات الكيمياء التي تتناول الأسئلة الأساسية المتعلقة بإنتاج الطاقة وتنقية المياه وحماية البيئة. 
     
  4. يهتم برنامج الكيمياء بالكيمياء بجميع جوانبها بما في ذلك تلك التي يتم تناولها في مراكز أبحاث جامعة الملك عبد الله، وخاصة في مجال الحفز والأغشية والطاقة الشمسية.
     
  5. ينتمي برنامج ChemS إلى قسم العلوم الفيزيائية والهندسة الذي يضم سبعة برامج دراسية: علوم وهندسة المواد، والفيزياء التطبيقية، وعلوم وهندسة الأرض، وموارد الطاقة وهندسة البترول، والعلوم الكيميائية، والهندسة الكيميائية، والهندسة الميكانيكية.
     
  6. توفر هذه التخصصات الأساس لسعي قسمنا لمعالجة بعض التحديات الرئيسية التي نواجهها في العالم اليوم، بما في ذلك تلك المتعلقة بالطاقة والبيئة. على وجه التحديد، يعمل أعضاء هيئة التدريس لدينا وفرقهم البحثية على موضوعات متنوعة مثل: الخلايا الكهروضوئية، والمكثفات الفائقة، والمواد المسامية لالتقاط الكربون والأغشية، والاحتراق النظيف، ونمذجة الغلاف الجوي، والبوليمرات الجديدة والمركبات للمواد والهياكل الذكية.

لمطالعة نص الإعلان علي الموقع الرسمي للجامعة اضغط هنا

وظائف جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية