الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

تسجيل الاستمارة الالكترونية لطلاب الثانوية العامة شرط دخول امتحانات آخر العام

أخبار مدارس.. التعليم: حرمان طلاب الثانوية العامة من دخول امتحانات آخر العام في هذه الحالة

الإثنين 26/فبراير/2024 - 10:17 ص
طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

أخبار مدارس.. أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن فئة معينة من طلاب وطالبات الثانوية العامة سوف يتم حرمانهم من دخول امتحانات آخر العام لـ الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2023-2024، في هذه الحالة فقط. 

توجيهات وزارة التربية والتعليم

أخبار مدارس.. وأضافت وزارة التربية والتعليم في توجيهاتها إلى المديريات والادارات التعليمية، أن فئة من طلاب وطالبات الثانوية العامة سوف تحرم من دخول امتحانات آخر العام 2023-2024، حال عدم تسجيل الاستمارة الالكترونية وتقديم الأوراق المطلوبة من طلاب الثانوية العامة من أجل آداء امتحانات الثانوية العامة لآخر العام.

تسجيل الاستمارة الالكترونية

أخبار مدارس.. وأكدت وزارة التربية والتعليم على طلاب وطالبات الثانوية العامة الدخول على الموقع الالكتروني لتسجيل الاستمارة الالكترونية وتجهيز الأوراق المطلوبة وتقديمها لإدارة شئون الطلاب في المدارس على مستوى الجمهورية.

تسجيل الاستمارة الالكترونية شرط لأداء الاختبارات

أخبار مدارس.. وكشفت وزارة التربية والتعليم أن تسجيل الاستمارة مستمر ويجب على الطلبة المتأخرين سرعة كتابة وملء البيانات قبل غلق الباب، مشددة على أن تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة شرط لأداء الاختبارات ودخول الطالب الامتحان.

المدارس تواصل استلام استمارات

أخبار مدارس.. وأضافت وزارة التربية والتعليم أن المدارس تواصل استلام استمارات التقدم للامتحانات من الطلاب ومراجعتها قبل تسليمها لكنترولات الثانوية العامة لفحصها وتصنيفها حسب الشعبة واللغة الأجنبية الثانية والديانة مع حصر أعداد الطلبة المتقدمين للاختبارات.

رابط تسجيل الاستمارة الالكترونية لطلاب الثانوية العامة

أخبار مدارس.. وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد أتاحت لطلاب وطالبات الثانوية العامة تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2024 بداية من الأحد 14 يناير 2024، ويمكن للطلاب الآن الدخول على الرابط التالى لملء الاستمارة، وللدخول على الموقع الاكتروني لتسجيل الاستمارة الالكترونية لطلاب وطالبات الثانوية العامة من خلال هذا الرابط اضغط هنااااااااااااااا.

أقرأ المزيد

التربية والتعليم تعلن عن المواصفات الفنية لـ " أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 ".. أبرزها توزيع درجات الأسئلة المقالية على خطوات الحل

 

عاجل.. بيان هام من وزارة التربية والتعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024

 

تأكيدا لانفراد "السبورة".. التعليم: 10 يونيو امتحانات الثانوية العامة 2024.. ومراعاة الفترات الزمنية بين الامتحانات