الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

وزير التربية والتعليم يتابع انتظام سير الفصل الدراسى الثانى بالدقهلية

الإثنين 26/فبراير/2024 - 12:24 م
وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم يتابع انتظام سير الفصل الدراسى الثانى

استقبل الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، صباح اليوم الاثنين، الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني. تمت الزيارة في مقر ديوان المحافظة، حيث كان الهدف منها متابعة سير الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤.

 

 

وكان في استقبال الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، كلا من هيثم الشيخ، نائب المحافظ، واللواء يسري سالم، مساعد الوزير لشؤون الهيئة العامة للأبنية التعليمية، والأستاذ خالد عبد الحكم، رئيس الإدارة المركزية لشؤون المديريات التعليمية، والعميد طارق الباز، رئيس الإدارة المركزية للتمويل والاستثمار. وكان في اللقاء أيضًا الدكتور محمود حجاج، مدير الإدارة العامة للدعم والتواصل، والأستاذ ناصر شعبان، مدير مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، والمهندس هشام عطية، رئيس هيئة الأبنية التعليمية بالدقهلية.

 

وفي سياق متصل، أعرب الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن سعادته بزيارة محافظة الدقهلية، حيث قدم شكره للمحافظ على دعمه للمنظومة التعليمية وجهوده في تطوير المدارس، ورفع مستوى العملية التعليمية بالمحافظة، وتنظيم وانتظام العام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤.

 

 

محافظ الدقهلية يرحب بزيارة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

 

ومن جانبه، رحب الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، بزيارة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مثمنًا جهود الدكتور رضا حجازي في تطوير وضبط المنظومة التعليمية، ودعمه المستمر للمحافظة.

 

وقد وجه الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، خالص الشكر والتقدير لوزير التربية والتعليم على الجهود المبذولة في تطوير العملية التعليمية ودعمه المستمر للدقهلية، بهدف النهوض بالعملية التعليمية في المحافظة.

 

 

محافظ الدقهلية: التوسع في عدد المدارس التي تم إنشاؤها وتطويرها في المحافظة 


صرح الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أنه تم التوسع في عدد المدارس التي تم إنشاؤها وتطويرها في محافظة الدقهلية خلال السنوات العشر الماضية.

 

من المتوقع أن يجري الوزير والمحافظ اجتماعًا مع القيادات التعليمية في المحافظة، إضافةً إلى افتتاح وتفقد عدد من المدارس بالمنطقة.