السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

في إدارة المنظمات التعليمية ونظم ادارة الجودة

كلية الصيدلة بـ جامعة طنطا تعلن تجديد اعتماد رخصة شهادتي الأيزو

الإثنين 26/فبراير/2024 - 02:12 م
كلية الصيدلة بجامعة
كلية الصيدلة بجامعة طنطا تعلن تجديد اعتماد رخصتي الأيزو

أعلن الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، عن تجديد رخصة منح شهادتي الأيزو "2018: 21001" و"الأيزو 9001: 2015" لكلية الصيدلة بالجامعة. يشير هذا التجديد إلى التزام الكلية بمعايير إدارة المنظمات التعليمية ونظم إدارة الجودة، وذلك وفقًا للشركة الدولية QME.

 


تجديد حصول كلية الصيدلة على الاعتماد يعكس مدى التزام إدارات الكلية بتطبيق واستيفاء المعايير الدولية


أكد الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، أن تجديد حصول كلية الصيدلة على الاعتماد يُظهر التزام إدارات الكلية بتطبيق واستيفاء المعايير الدولية لجميع السياسات والإجراءات الداخلية بها، ويساهم في تطوير منظومة الأداء، داعمًا للخطة الاستراتيجية للدولة ورؤية مصر 2030.

 

كلية الصيدلة بجامعة طنطا تعلن تجديد اعتماد رخصة شهادتي الأيزو


وقد ضم الوفد الذي قام بالمراجعة الدكتورة منال درويش رئيس فريق المراجعة والدكتورة منى الزناتي مراجعًا خارجيًا. جرى تجديد الرخص بحضور العديد من الشخصيات الرئيسية بالكلية، بما في ذلك الدكتورة منى الأعصر عميد الكلية، والدكتورة سحر الحجار وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة نجلاء الشيتاني وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة إيمان جودة القائمة بعمل وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث. وكان في الوفد أيضًا رؤساء الأقسام والدكتورة صباح شرشور مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة والدكتورة راندا الديب والدكتورة سالي أبو ريشة مدير وحدة ضمان الجودة، والدكتورة ميسرة البوصيري نائب مدير الوحدة ومنسق فريق الأيزو بالكلية، والسيد هاني الخياط أمين الكلية.

 

عميد كلية الصيدلة تشكر أعضاء هيئة التدريس والعاملين

 

أعربت الدكتورة منى الأعصر، عميد كلية الصيدلة جامعة طنطا، عن خالص الشكر والتقدير لجميع أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية، وأشادت بفريق العمل على الجهد الذي بذلوه والإخلاص في العمل والجدية التي أظهروها لضمان استيفاء كافة المعايير الخاصة بتجديد الشهادة الدولية.

 

كلية الصيدلة بجامعة طنطا تعلن تجديد اعتماد رخصة شهادتي الأيزو