رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بالتعاون والتنسيق بين إدارة النشاط العلمي والتكنولوجي ..

أخبار الجامعات.. ختام فعاليات مسابقة "كأس المعرفة" في جامعة عين شمس

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 09:58 م
جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

أخبار الجامعات.. تحت إشراف الأستاذ الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، اختتمت اليوم فعاليات مسابقة "كأس المعرفة" في المعلومات العلمية والعامة، التي استمرت من ٢٥ فبراير حتى ٢٧ فبراير بقاعة الأنشطة بالمدينة الجامعية للطلاب.

أخبار الجامعات.. نظمت المسابقة بالتعاون والتنسيق بين إدارة النشاط العلمي والتكنولوجي بالإدارة العامة لرعاية الشباب واللجنة العلمية العليا لاتحاد طلاب الجامعة، بالإضافة إلى مشاركة ١٣ كلية من كليات الجامعة.

أخبار الجامعات..  كلية الزراعة في جامعة عين شمس تحقق المركز الأول

أخبار الجامعات.. حققت كلية الزراعة المركز الأول في المسابقة، تلتها كلية الطب في المركز الثاني، وكلية الهندسة في المركز الثالث. وتمنح جائزة الفريق المثالي لفريق كلية الصيدلة.

 

أخبار الجامعات.. جدير بالذكر جامعة عين شمس هي إحدى الجامعات الحكومية المصرية الكبرى، وتعتبر من أقدم وأهم الجامعات في مصر والشرق الأوسط. تأسست في عام 1950، وتقع في منطقة حلوان بالقاهرة، وتضم عددًا كبيرًا من الكليات والمعاهد في مختلف التخصصات العلمية والإنسانية والفنية. تسعى الجامعة إلى تقديم تعليم عالي الجودة والبحث العلمي المتميز، وتلعب دورًا هامًا في تطوير المجتمع وخدمته من خلال تخريج كوادر مؤهلة وتوليد المعرفة والابتكار.