الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بهدف تحسين خدمة الرعاية الصحية المقدمة للمرضى

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة المنيا: تزويد مستشفى الكُلى بـ ٢٥ وحدة غسيل كُلوي

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 10:53 م
تزويد مستشفى الكُلى
تزويد مستشفى الكُلى بـ ٢٥ وحدة غسيل كُلوي

أخبار الجامعات.. أعلن رئيس جامعة المنيا، الدكتور عصام فرحات، عن تجهيز وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى الكلى والمسالك الجامعي بـ25 ماكينة غسيل كلوي جديدة من أجود الأنواع، بهدف تحسين خدمة الرعاية الصحية المقدمة للمرضى المرتادين للمستشفى وتقديم أفضل خدمة علاجية لهم من قبل الكوادر الطبية والفنية بالمستشفى. وأكد على التزام الجامعة بتقديم خدمات صحية متميزة وعالية الجودة للمجتمع المحلي والجامعي.

أخبار الجامعات.. مناقشة مجموعة من القضايا والمبادرات الهامة

أخبار الجامعات..  وخلال اجتماع مجلس الجامعة، وبحضور عمداء الكليات وعدد من الأعضاء الإداريين، تمت مناقشة مجموعة من القضايا والمبادرات الهامة. 

 

أخبار الجامعات..  وأكد الدكتور فرحات على ضرورة تطوير المناهج الدراسية واللوائح الجامعية، واقتراح برامج جديدة تلبي احتياجات سوق العمل وتتوافق مع التطورات الحديثة في علوم الإنسان والتكنولوجيا.

أخبار الجامعات..  وتحدث عن تفعيل دور وحدة الخريجين بالكليات، وتطوير آلياتها لمتابعة كفاءة الخريجين وتنمية مهاراتهم، بالإضافة إلى تعزيز التواصل مع سوق العمل. وأعلن عن إنشاء جائزة لأفضل مشروع بحثي تطبيقي مرتبط بالبيئة، بهدف تشجيع الباحثين على المشاركة في البحوث التطبيقية التي تخدم البيئة.

أخبار الجامعات..  وفي مجال الجودة التعليمية، ناقش المجلس تفعيل نظام موحد لإدارة المجلات العلمية لضمان جودة الرسائل ونشر محتواها بشكل صحيح، وتطوير معايير الاعتماد البرنامجي والمؤسسي. وأشارت الجامعة إلى تطوير منصة ثنكي الإلكترونية لتسهيل العملية التعليمية وتوفير وقت وجهد أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري.