الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

في مدرسة الهرم الثانوية المهنية الفندقية..

أخبار التعليم.. أمهر شيف أبهرت الجميع وجوائز قيمة بتعليم الجيزة

السبت 02/مارس/2024 - 11:41 م
تعليم الجيزة
تعليم الجيزة

أخبار التعليم.. تم تنظيم مسابقة "أمهر شيف" على مستوى محافظة الجيزة بنجاح استثنائي، حيث أقيمت حفل ختام الفعالية في مدرسة الهرم الثانوية المهنية الفندقية. 

أخبار التعليم..المسابقة شهدت ثلاث مراحل، حيث تنافس في المرحلة الأولى 10 مدارس وتم اختيار 8 مدارس للتقدم للمرحلة الثانية. 

أخبار التعليم.. 8 مدارس تنافس في المرحلة الثانية

أخبار التعليم..  ثم تنافس في المرحلة الثانية 8 مدارس أخرى وتم اختيار 5 مدارس للمرحلة النهائية التي أقيمت في يوم السبت 2 مارس 2024، بتوجيهات من معالي وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي ومحافظ الجيزة اللواء أحمد راشد.

أخبار التعليم..  ويسعى تعليم الجيزة، برعاية الأستاذ أشرف سلومة، مدير المديرية، وإشراف فريق العمل بالمديرية، دائمًا لخلق بيئة تنافسية بين طلابها في مختلف الأنشطة التربوية، وقد نجحت في ذلك بفضل القيادات التعليمية والتنفيذية.

أخبار التعليم..  أعلن أشرف سلومة، مدير تعليم الجيزة، الفائزين في مسابقة "أمهر شيف" بعد ساعات طويلة من العمل والتنافس بين المدارس الخمسة، بحضور أمهر الشيفات في مصر وبتقديرهم للمسابقة. تم اختيار ثلاث إدارات ليكون أبناؤها أمهر شيفات على مستوى محافظة الجيزة وهي: إدارة كرداسة التعليمية التي فازت بالمركز الأول، إدارة الهرم مدرسة ستارز التي حصلت على المركز الثاني، وإدارة الهرم مدرسة الهرم المهنية التي حازت على المركز الثالث.

 

أخبار التعليم.. وختم سيادته الحفل بتقديم الميداليات والشهادات التقديرية والمكافآت المالية للفائزين، مؤكدًا استمرار المسابقات لتمكين الطلاب والطالبات وتطوير مهاراتهم ومهنيتهم.