الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

خطوة هامة نحو تعزيز التنمية المجتمعية

أخبار الجامعات.. أول قافلة تنموية شاملة لتحالف جامعات إقليم القاهرة الكبرى بحي الدويقة الجديدة

الأحد 03/مارس/2024 - 06:04 م
أول قافلة تنموية
أول قافلة تنموية شاملة لتحالف جامعات إقليم القاهرة الكبرى ب

أخبار الجامعات.. تعتبر الجهود المبذولة في إطلاق مجموعة من القوافل التنموية الشاملة في المناطق ذات الاحتياجات الخاصة من قبل تحالف جامعات إقليم القاهرة الكبرى خطوة هامة نحو تعزيز التنمية المجتمعية وتحسين جودة الحياة في هذه المناطق. ويعكس هذا التحالف الجامعي والمجتمعي الروح التعاونية والشراكة الفعّالة بين الجامعات والمؤسسات المجتمعية لخدمة المجتمع وتلبية احتياجاته.

أخبار الجامعات.. تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية والتثقيفية والتوعوية

أخبار الجامعات..  من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية والتثقيفية والتوعوية، يسهم القافلة في تحسين الوعي الصحي لدى الأفراد وتقديم الدعم اللازم للأسر ذات الاحتياجات الخاصة. كما تعكس الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية التنوع والشمولية في تقديم الخدمات والتوجيهات.

أخبار الجامعات..  من الجدير بالذكر أيضًا أن الدعم المجتمعي المقدم من خلال توزيع الأغطية والبطاطين والمواد الغذائية يسهم في تحسين ظروف الحياة للأسر المحتاجة ويعكس الاهتمام بالجوانب الاجتماعية والإنسانية لهذه القافلة.

أخبار الجامعات..  بشكل عام، يمثل هذا النموذج للقوافل التنموية الشاملة نموذجًا يستحق الاعتراف به، حيث يجمع بين الخبرات والجهود لتحقيق تأثير إيجابي ملموس على المجتمعات المستهدفة وتعزيز التنمية المستدامة فيها.