الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

التي أصدرها رئيس الجمهورية الرئيس السيسي

برلمانية تكشف عن أخبار سارة بشأن زيادة مرتبات شهر مارس لأعضاء هيئة التدريس في كافة الجامعات

الإثنين 04/مارس/2024 - 09:21 ص
فلوس
فلوس

كشفت عضو لجنة التعليم في مجلس النواب،  الدكتورة جيهان البيومي، عن أخبار سارة بشأن زيادة مرتبات شهر مارس الجاري لأعضاء هيئة التدريس في كافة الجامعات المصرية وفقًا للتوجيهات الرئاسية التي أصدرها رئيس الجمهورية الرئيس السيسي منذ أسابيع للحكومة برفع المرتبات.

زيادة مرتبات شهر مارس 

وأضافت النائبة عضو لجنة التعليم في مجلس النواب، في تصريح عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك"، أن زيادة مرتبات شهر مارس التي أقرتها الدولة في مرتبات شهر مارس من المقرر أن سوف تتضمن زيادة مرتبات أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة في الجامعات المصرية.

ولفتت عضو لجنة التعليم في مجلس النواب، أن هناك تساؤلات عديدة بشأن زيادة مرتبات شهر مارس لـ أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والتي تم عرضها على مجلس النواب، مشيرة إلى أن البعض يتساءل عن إماكنية قرار زيادة مرتبات شهر مارس الخاصة بأعضاء هيئة التدريس في الجامعات المصرية.

وأكدت عضو مجلس النواب أنه في شهر مارس الحالي سوف يتم زيادة الرواتب على النحو المعلن سابقًا حيث من المقرر أن يحصل أعضاء هيئة التدريس علي زيادة مرتبات شهر مارس.

 

وتابعت النائبة جيهان البيومي تصريحاتها قائلةً: "نحن كأعضاء هيئة تدريس سوف نقوم بمتابعة الإجراءات الخاصة بصرف زيادة مرتبات شهر مارس مع الجهات التنفيذية".

 

النائبة جيهان البيومي عبر الفيسبوك