الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

وجاء هذا اللقاء في إطار متابعة سير العملية التعليمية.

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة مطروح يلتقي الطلاب الوافدين المقيدين بكليات الجامعة

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 08:31 م

أخبار الجامعات.. التقى اليوم الثلاثاء رئيس جامعة مطروح، الدكتور مصطفى النجار،  بعدد من الطلاب الوافدين المقيدين في كليات الجامعة وجاء هذا اللقاء في إطار متابعة سير العملية التعليمية.

 

أخبار الجامعات..   وذلك بحضور الدكتور محمود عباس، القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة لمياء مصطفى، مديرة الإدارة العامة للوافدين بالجامعة، وذلك في الحرم الجامعي بمدينة مرسى مطروح.

 

أخبار الجامعات..  حرص الجامعة على استقبالهم وتوفير البيئة التعليمية المناسبة

 

أخبار الجامعات..   رحَّب الدكتور مصطفى النجار بالطلاب الوافدين، مؤكدًا حرص الجامعة على استقبالهم وتوفير البيئة التعليمية المناسبة. كما شدد على ضرورة تذليل أي عقبات قد تعترض دراستهم وتقديم كافة الخدمات اللازمة لهم.

 

أخبار الجامعات..   من جهته، أكد الدكتور محمود عباس على حرص إدارة الجامعة على توفير بيئة تعليمية واجتماعية متميزة تتسم بأعلى معايير الجودة التعليمية. وأوضحت الدكتورة لمياء مصطفى أن الجامعة تسعى لجذب المزيد من الطلاب الوافدين من مختلف الدول المجاورة، وتعزيز التعاون مع الجامعات العالمية.

 

أخبار الجامعات..   من جانبهم، عبر الطلاب الوافدين عن سعادتهم وامتنانهم لرئيس الجامعة وجميع منسوبيها على دعمهم وتوفير البيئة المناسبة لهم. وثنوا حرص الدكتور مصطفى النجار على الاستماع إلى مقترحاتهم ومعالجة مطالبهم بسرعة وفعالية.