الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

ألعاب دورة الجامعات المصرية

بطولة الكاراتيه تنطلق ضمن ألعاب دورة الجامعات المصرية بجامعة عين شمس

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 09:36 م
بطولة الكاراتيه تنطلق
بطولة الكاراتيه تنطلق ضمن ألعاب دورة الجامعات المصرية

تستضيف جامعة عين شمس بطولة الكاراتيه ضمن ألعاب دورة الجامعات المصرية الشهيد الرفاعي ال51 في الفترة من الرابع وحتى السادس من مارس الجاري، برعاية أ.د محمد ضیاء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس.


فعاليات اليوم الأول 


شهدت فعاليات اليوم الأول مباريات كاتا فردية للطلاب والطالبات، وميزان كوميتيه للطالبات، ومنافسات كوميتيه فردية للطالبات، بالإضافة إلى ميزان كوميتيه للطلاب وقرعة كوميتيه فردية للطلاب.

وفي اليومين الثاني والثالث من البطولة، تتضمن الفعاليات مباريات كوميتيه فردية للطلاب، وقرعة كاتا جماعي للطلاب والطالبات، وقرعة كوميتيه جماعية للطلاب والطالبات، بالإضافة إلى مسابقة كاتا جماعي للطلاب والطالبات، ومسابقة كوميتية جماعية للطلاب والطالبات.

ويشارك أكثر من 1000 طالب وطالبة يمثلون 37 جامعة حكومية وخاصة وأهلية وتكنولوجية. يتم تنظيم البطولة من قبل اتحاد طلاب جامعة عين شمس بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، وتقام في الصالة المغطاة بإدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب. تحت إشراف إداري من أ. إبراهيم سعيد حمزة، أمين الجامعة المساعد لشؤون التعليم والطلاب بـ جامعة عين شمس ، وإشراف تنفيذي من أ. طارق أحمد، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.