الإثنين 15 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

استمر المؤتمر لمدة ثلاثة أيام بمشاركة أكثر من ٢٤ دولة أوروبية وعربية..

أخبار الجامعات.. ختام فعاليات المؤتمر الدولى للنقل البحري واللوجستيات مارلوج ١٣

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 09:45 م
ختام فعاليات المؤتمر
ختام فعاليات المؤتمر الدولى للنقل البحري واللوجستيات مارلوج

أخبار الجامعات.. تمت ختام فعاليات المؤتمر الدولي للنقل البحري واللوجستيات "مارلوج١٣" اليوم الثلاثاء الموافق ٥ مارس ٢٠٢٤، والذي نظمه معهد تدريب الموانئ بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري حيث استمر المؤتمر لمدة ثلاثة أيام بمشاركة أكثر من ٢٤ دولة أوروبية وعربية.

 

أخبار الجامعات..عدد من الشخصيات المهمة في القطاع البحري

أخبار الجامعات..  حضر الجلسة الختامية عدد من الشخصيات المهمة في القطاع البحري، من بينهم سعادة الأستاذ الدكتور/ إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية، وH.E. Professor Maximo Mejia رئيس الجامعة البحرية الدولية، والاستاذ الدكتور أكرم سليمان السلمي رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر، والأستـــاذ الــدكتــورعلاء مرسى عميد معهد تدريب الموانيء.

 

أخبار الجامعات.. في كلمته الختامية، أكد الدكتور إسماعيل فرج على نجاح المؤتمر وأهميته في صناعة النقل البحري، مشيرًا إلى تأكيد وزير النقل بجمهورية مصر العربية على استعداد الحكومة للعمل على توصيات المؤتمر. وشكر فرج اللجنة المنظمة وجميع الجهات المشاركة في نجاح الحدث.

 

أخبار الجامعات.. من جانبه، أشاد رئيس اللجنة المنظمة بمشاركة الدول وجودة الأبحاث والجلسات التي عُقدت خلال المؤتمر. وأعلن عن إطلاق فعاليات المؤتمر القادم، "مارلوج ١٤"، في الفترة من ٢٣ إلى ٢٥ فبراير ٢٠٢٥.

 

أخبار الجامعات.. وأخيرًا، أشاد بالمشاركة الدولية والعربية في المعرض الدولي الذي أقيم على هامش المؤتمر، مؤكدًا تطور مارلوج كمنصة عالمية للنقل البحري وتطوير الموانئ، وشكر فريق العمل على جهودهم لنجاح الفعاليات.