السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وفقا لما ورد في نص الإعلان الرسمي المنشور علي موقع الجامعة

وظيفة جامعه.. جامعة عفت السعودية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس في عدد من التخصصات

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 10:10 م
جامعة عفت
جامعة عفت

وظيفة جامعه..  تعلن جامعة عفت السعودية عن وظائف أعضاء هيئة التدريس وفقا لما ورد في نص الإعلان الرسمي المنشور علي موقع الجامعة.

 

 وظيفة جامعه..  وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية"وظيفة جامعه " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا

لمزيد من أخبار وظائف الجامعات السعودية اضغط هنا  

 وظيفة جامعه.. وجامعة عفت هي جامعة أهلية خاصة تأسست في عام 1999 في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. تُعتبر الجامعة الأولى من نوعها التي خصصت للبنات في المملكة العربية السعودية في البداية، ومن ثم تم توسيع نطاقها لتشمل الطلاب الذكور أيضًا.

 وظيفة جامعه.. تم اختيار اسم الملكة عفت الثنيان، زوجة الملك فيصل بن عبد العزيز آل سعود، لتكريمها وتخليد ذكراها من خلال تسمية الجامعة بهذا الاسم.

 وظيفة جامعه.. وتقع الجامعة في مدينة جدة، وعنوانها يُشير إلى منطقة قصر خزام بالقرب من النزلة اليمانية في جدة. تضم الجامعة حوالي 1000 طالب، وتقدم مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية للبنات والبنين.

 وظيفة جامعه.. هذه المعلومات تساعد في فهم طبيعة الجامعة وتاريخها، ويمكن للطلاب المهتمين بالالتحاق بها أن يتعرفوا على الخدمات والبرامج التي تقدمها.

 

 وظيفة جامعه.. نص إعلان جامعة عفت السعودية: 
 

​كلية عفت للعمارة والتصميم


قسم الهندسة المعمارية

قسم التصميم

مدرسة الفنون السينمائية 


 وظيفة جامعه.. ​يرجى إرسال نسخ من المستندات التالية إلى هذا البريد الإلكتروني:  

[email protected]

السيرة الذاتية المحدثة، أحدث الدرجات العلمية (بكالوريوس - ماجستير - دكتوراه)، خطاب (رسائل) الخبرة، وخطاب (رسائل) التوصية
 

 

لمطالعة نص الإعلان علي الموقع الرسمي للجامعة اضغط هنا

وظائف جامعة عفت السعودية