الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

الابقاء على مواعيد الدراسة في الجامعة المصرية الروسية

مواعيد المحاضرات الدراسية في الجامعة المصرية الروسية خلال شهر رمضان.. أخبار الجامعات

الأربعاء 06/مارس/2024 - 01:29 م
الدكتورة شريف فخري
الدكتورة شريف فخري

اصدرت إدارة الجامعة المصرية الروسية برئاسة الدكتور شريف فخرى محمد عبد النبى، بيانا بشأن مواعيد الدراسة والمحاضرات في الجامعة المصرية الروسية خلال شهر رمضان المعظم، والذي سوف يهل علينا يوم الاثنين المقبل، حسب ما أعلنه المعهد القومي للبحوث الفلكية، حيث تبدأ الدراسة في الجامعة المصرية الروسية في تمام الساعة التاسعة صباحا وتنتهي في تمام الساعة الثانية ظهرا  . 

جدول مواعيد المحاضرات في الجامعة المصرية الروسية

وكشفت الجامعة المصرية الروسية في بيان لها عن مواعيد المحاضرات وبدء الدراسة في شهر رمضان، حيث أكدت أنه تقرر الابقاء على موعد بدء الدراسة في شهر رمضان في تمام الساعة التاسعة صباحا على ان يصبح موعد انتهاء الدارسة في تمام الساعة الثانية ظهرا طبقا للجدول التالي:

جدول المحاضرات الدراسية في شهر رمضان

زيارة علمية لطلاب كلية الفنون التطبيقية لـ المطابع الأميرية

الجامعة المصرية الروسية.. وفي سباق مختلف.. تم تنظيم زيارة علمية ميدانية لطلاب المستوى الثانى(الفرقة الاولى) قسم الطباعة والتغليف إلى الهيئة العامة لشئون المطابع الأميرية، تحت إشراف الدكتور نصر مصطفى رئيس القسم وبمشاركة بعض من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية، وذلك بهدف الاطلاع على العملية الانتاجية بالمطابع الأميرية، وأحدث آلات الطباعة والتكنولوجيات والتقنيات المتطورة المطبقة بها، وكذلك التعرف على كافة مراحل التجهيز والإنتاج الطباعي ومراحل ما بعد الطبع والتشطيب والتجليد.

الجامعة المصرية الروسية.. جاء ذلك في إطار السعي لتحقيق منظومة تعليمية متميزة للطلاب ودعم الشراكة الأكاديمية مع المؤسسات الصناعية في مجالات الفنون التطبيقية؛ وبرعاية الدكتور عز الدين عبد العزيز عميد كلية الفنون التطبيقية.

الجامعة المصرية الروسية.. وأبدى الطلاب استفادتهم القصوى من الزيارة. والشكر موصول إلى أشرف امام رئيس مجلس إدارة الهيئة والمهندس محمد شعبان مدير الإنتاج وكافة العاملين بالهيئة على حسن استقبالهم للطلاب، وتقديم الشرح الوافى على أمل الاستمرار والمزيد من التعاون المثمر فى الفترة القادمة.