رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

في مختلف البرامج بالجامعة الأهلية بالعاشر من رمضان.

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة الزقازيق يكرم الطلاب الأوائل بالجامعة الأهلية

الأربعاء 06/مارس/2024 - 06:19 م
السبورة

أخبار الجامعات.. شارك رئيس جامعة الزقازيق، الدكتور خالد الدرندلي،  اليوم الأربعاء، حفل تكريم أوائل الطلاب في مختلف البرامج بالجامعة الأهلية بالعاشر من رمضان.

 

أخبار الجامعات.. وقد كان في استقباله د. هشام محمد فوزي عميد القطاعات، ود. جمال الفقي مدير البرامج، ود. نادية محمد طه مدير برنامج التمريض، ود. نجلاء فتحي مستشار رئيس الجامعة للتصنيف الدولي وتطوير الأداء، ود. أحمد جمعة مستشار رئيس الجامعة للسياسات والشؤون الاقتصادية، وغيرهم من أعضاء هيئة التدريس والموظفين.

أخبار الجامعات.. مواصلة العمل بجد والسعي نحو التميز والإبداع

أخبار الجامعات.. أثناء كلمته، قدم رئيس الجامعة التهاني للطلاب المتفوقين، مشيدًا بتميزهم ونجاحهم، وحثهم على مواصلة العمل بجد والسعي نحو التميز والإبداع، مؤكدًا على دعم الجامعة لطلابها وتقديرها لجهودهم.

أخبار الجامعات.. كما قام د. الدرندلي بالاستماع لاحتياجات الطلاب والاستفسارات التي قدموها، مؤكدًا على التزام الجامعة بتقديم برامج دراسية عالية الجودة تستجيب لاحتياجات سوق العمل.

أخبار الجامعات.. وفي ختام الحفل، تم تكريم الطلاب المتفوقين وتوزيع شهادات التقدير عليهم.

أخبار الجامعات.. وبعد الحفل، عقد د. الدرندلي اجتماعًا مع مديري ومنسقي البرامج في الجامعة لمناقشة التحديات التي تواجه العملية التعليمية وسبل تطويرها وتحسينها في المستقبل.