الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

ضرورة تنفيذ التعليمات الصادرة من الوزارة بدقة وموثوقية ..

أخبار التعليم.. التربية والتعليم تصدر توجيها بصرف 1500 جنيه حافز جديد للطلاب

الخميس 07/مارس/2024 - 09:17 م
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أخبار التعليم.. وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابًا إلى المديريات التعليمية، حيث أكدت على ضرورة تنفيذ التعليمات الصادرة من الوزارة بدقة وموثوقية، خاصة فيما يتعلق بصرف المساعدات لحالات التربية الخاصة. 

أخبار التعليم.. بلبلة بين أولياء الأمور

أخبار التعليم.. وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى تلاحظها بعض التعميمات الخاطئة التي صدرت من بعض مسؤولي شؤون الطلبة في بعض المديريات التعليمية، مما أدى إلى بلبلة بين أولياء الأمور.

 

أخبار التعليم.. وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن عملية صرف المساعدات لأصحاب الهمم يجب أن تتم وفقًا للأبحاث الاجتماعية المعدة، مع مراعاة الكتاب الدوري رقم 40 لسنة 2023. 

 

أخبار التعليم.. وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن المستحقين للمساعدات هم الطلاب من الفئات الفقيرة والمحتاجة، الذين لا يكونون مشتركين في صندوق التأمين الحكومي لرعاية طلاب مدارس مصر، وغير مسددين للاشتراك في الصندوق.

أخبار التعليم.. وفي سياق متصل، أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابًا آخر يتعلق بصرف حافز إعانة لطلاب التربية الفكرية بقيمة تصل إلى 1500 جنيه، ليتم توجيه الدعم للفئات المستحقة والمحتاجة بشكل صحيح وموجه.