الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

اليوم السبت

شركة مياه الشرب بالقاهرة تعلن مواعيد قطع المياه عن شبرا الخيمة وبهتيم

السبت 09/مارس/2024 - 02:07 ص
 شركة مياه الشرب
شركة مياه الشرب بالقاهرة تعلن مواعيد قطع المياه عن شبرا ال

تم الإعلان من قبل شركة مياه الشرب بالقاهرة عن قطع المياه عن مناطق شبرا الخيمة وبهتيم بالقاهرة اعتبارًا من الساعة 9 صباح السبت الموافق 9 مارس 2024، حتى الساعة 1 صباح يوم الأحد الموافق 10 مارس 2024. يعود سبب هذا القطع إلى أعمال تحويل مسار خطوط المياه بمنطقة أم بيومى بشبرا الخيمة، لاستكمال أعمال الطرق بالطريق الدائري.

 

شركة مياه الشرب بالقاهرة تهيب بأصحاب المخابز والمستشفيات

تهيب شركة مياه الشرب بالقاهرة بأصحاب المخابز والمستشفيات في المناطق المتأثرة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع. 

 

وتوفر شركة شركة مياه الشرب بالقاهرة سيارات مياه صالحة للشرب مجانًا في المناطق المتأثرة، كما يمكن للمواطنين الاتصال بالخط الساخن على الرقم 125 أو عبر خدمة "الواتساب" على الرقم 01206665125 لطلب المساعدة.

 


 

جدير بالذكر أن شركة مياه الشرب بالقاهرة هي الجهة المسؤولة عن توفير خدمات المياه الصالحة للشرب في العاصمة المصرية القاهرة وضواحيها.

 

 تعمل شركة شركة مياه الشرب بالقاهرة على تأمين توزيع المياه النقية والصالحة للشرب للمواطنين والمؤسسات في المناطق التي تخدمها، بالإضافة إلى تنفيذ مشاريع لتحسين وتوسيع شبكات المياه والصرف الصحي. تهدف الشركة إلى تقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين وضمان استدامة توفير المياه بشكل مستمر وفعّال.