الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

عقب توقف قلبه.. هذا المشروب سبب تدهور الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 11:06 م
اللاعب أحمد رفعت
اللاعب أحمد رفعت

أوضحت مصادر طبية بالإسكندرية،  تطورات الحالة الصحية للاعب "أحمد رفعت" نجم فريق مودرن فيوتشر؛ عقب سقوطه اثناء خوض مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، ساعات عصيبة عاشها محبو الكرة المصرية خاصا عقب تعرضه لتوقف مفاجئ في عضلة القلب ونقل إلى المستشفى على الفور.. فماذا قال مدير المستشفى عن الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت؟

تفاصيل الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت

قال محمد كامل، مدير المستشفى الخاص الذي يعالج به اللاعب أحمد رفعت أن الحالة ليست مستقرة حتى الآن،  مشيرا إلى أن لاعب مودرن فيوتشر يعاني من حالة غير مستقرة ووضعه حرج للغاية في الوقت الحالي، رغم استعادة نبضات القلب عقب عملية إسعاف استغرقت ما يقرب من 90 دقيقة.

وأوضح «كامل»، أن سوء تغذية وشرب القهوة  قد يكون خلف الأزمة القلبية الحادة التي يواجهها أحمد رفعت في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن اللاعب أحمد رفعت  يتلقى كل أنواع الدعم من الجميع، وذلك بمتابعة دورية من إدارة النادي ووزير الشباب والرياضة وجميع المسؤولين في اتحاد الكرة من أجل الاطمئنان على صحته ومتابعة حالته.

يذكر أن،   الدقيقة 88 من عمر مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر، مساء أمس الإثنين؛ شهدت إصابة اللاعب أحمد رفعت  اثر  سقوطه في منتصف الملعب وسط مطالبات من الحضور والجماهير لإنهاء المباراة، وعلى الفور انتقل  لاعبو الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر إلى المستشفى للاطمئنان على حالة اللاعب أحمد رفعت.

اقرأ أيضا: أخبار الرياضة.. موعد مباراتي الزمالك وفيوتشر في ربع نهائي الكونفدرالية