الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

انهيار وصراخ.. تفاصيل الحلقة الرابعة من برنامج رامز جاب من الأخر

الخميس 14/مارس/2024 - 09:52 م
برنامج رامز جاب من
برنامج رامز جاب من الآخر

استضاف الفنان رامز جلال الفنان محمد لطفي والفنان محمد شاهين،  اليوم في الحلقة الرابعة من برنامج رامز جاب من الآخر، المذاع عبر فضائية  MBC مصر، وقال رامز جلال خلال  استقباله النجوم في البرنامج "شاهين" و"لطفي": "نفسيتهم حمضانة وشايلة من بعض".

كما كشف الفنان محمد لطفي عن سر خلافه بينهم قائلا: “كنا في مرة في عزومة بعد جوازي بفترة، وكنت زايد في الوزن، وقالي وقتها غير القميص اللى انت لابسه ده عشان الدهن باين وأنا قفشت ساعتها”.

برنامج رامز جاب من الآخر

وكان الفنان رامز جلال كشف خلال البرومو الخاص برنامجه هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بأبرزهما: أحمد السقا، والفنان باسم سمرة، أيتن عامر، والفنان طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، وايضا الفنانة سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، كما شارك محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.


جدير بالذكر أن، فكرة البرنامج تقوم على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمد السقا.

 

اقرأ أيضا: بسبب الإعلان لشركة شيبسي.. أول رد من تامر حسني بعد الهجوم عليه