السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

لو مت متدفنونيش وهعلم بنتي الرقص.. وصية مرعبة من فيفي عبده لأسرتها

الخميس 14/مارس/2024 - 11:46 م
فيفي عبده
فيفي عبده

أوصت  الفنانة فيفي عبده  ابنتها وأسرتها بخصوص دفنها بعد وفاتها وذلك لأنها تخشى من أن تدخل في حالة غيبوبة سكرية أو أزمة صحية قبل وفاتها ودفنها وهي على قيد الحياة،  لذا طلبت من أسرتها تأجيل عملية الدفن لمدة يومين بعد الوفاة للتأكد من أن روحها قد غادرت جسدها.

كشفت الفنانة  فيفي عبده هذه الوصية خلال  مقابلة تليفزيونية على برنامج “حبر سري” مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس حيث صرحت قائلة: "قلت لأولادي لو  مُت سيبوني  لمدة يومين  برة لحد ما تتأكدوا أني فعلًا موت لأنه من الممكن أن أكون في حالة غيبوبة سكرية أو شيء مماثل".

وصية فيفي عبده لأولادها 

وتابعت فيفي عبده عن حبها للحياة قائلة: "أنا  بدعي علطول لربنا أن يمد في عمري لأن بحب الحياة للأسف ومشوفتهاش غير لما كبرت، عمري ما شوفت الدنيا بجد غير وأنا مبسوطة لأن مريت بتجارب صعبة زي المرض والمرض دة بيخوف وغدار الله يحفظنا".

وتحدثت فيفي عبده أيضًا عن الأمان والاستقرار في مصر، حيث قالت: " دايمًا  بقول بسم الله ما شاء الله، عشان مصر متتحسديش عن الأمن والأمان اللي فيها الحمد الله عمار يامصر عمار ربنا يحفظها ويحمي رئيسنا".

فيفي عبد ستدرب ابنتها الرقص 

وفي سياق آخر، أكدت فيفي عبده أن ابنتها الوحيدة ستكون قادرة على تجسيد السيرة الذاتية للفنانة فيفي عبده بعد وفاتها، وستقوم فيفي عبده بتدريبها على الرقص لتكون قادرة على تجسيد شخصية والدتها في عمل فني، يسرد محن وتحديات النجمة فيفي عبده على مدى مشوارها الفني.

اقرأ ايضا 

فيفى عبده لـ جمهورها: انا عيانة ادعولى