الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

ابكت الجمهور..روجينا تدفن ابنتها في مشهد مؤثر.. أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل سر إلهي

الجمعة 15/مارس/2024 - 12:19 ص
السبورة

تجتاح صدمة كبيرة من المشاهدين بعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل سر إلهي بطولة النجمة روجينا حيث حققت الحلقات الأولى من مسلسل سر إلهي نجاحًا كبيرًا نتيجة ابداع روجينا في لفت  انتباه الجمهور بتعاطفهم نتيجة لصراعها القاسي في الحياة ومحنتها.

ولكن بعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل سر إلهي حدثت صدمة مدوية لروجينا والتي تجسد دور نصرة حيث توفيت ابنتها الوحيدة سلمى، ابنة زوجها سعد الذي يؤدي دوره محمد ثروت، ودفنها في مشهد مؤثر يبكي القلوب لذلك تعاطف معاهم عدد كبير من الجمهور.

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل سر إلهي 

 

في بداية الحلقة الرابعة من مسلسل سر إلهي  تعرضت رقية “رنا رئيس” لسرقة مبلغ مليوني جنيه، وتبين في وقت لاحق أن سعد هو الجاني وكشفته رحمة والتي هي “نهى عابدين”، شقيقة رقية وطلبت منه مليون جنيه مقابل صمتها وعدم الكشف عنه لرقية، ووافق سعد على ذلك.

وفي طي الحلقة، حدثت صدمة كبيرة للمشاهدين بوفاة ابنة نصرة “روجينا” الوحيدة، ووافق مأمور السجن على إعطائها إجازة لحضور جنازتها. قدمت روجينا مشهدًا مؤثرًا يجبر القلوب على الانكسار، حيث لم تصرخ أو تصدح بالأصوات، بل انهارت بالدموع ولم تتمكن من الوقوف على قدميها في مشهد يبدو واقعيًا ينتقل بمشاعرها وأحاسيسها للمشاهدين من خلال تعبيرات وجهها وحركات جسمها.

مسلسل سر إلهي 

انتقام نصرة في مسلسل سر إلهي 

 

بعد وفاة سلمي تغلبت نصرة فس مسلسل سر إلهي على حزنها وأخذت قرارًا بالانتقام من سعد ورقية،  وبدأت في التخطيط لخطة انتقامية محكمة، وتعاونت مع شخصية جديدة في القصة وهي زوجة سعد السابقة “منة فضالي”، التي كانت تعاني من سوء المعاملة منه. 

وقررت نصرة أن تكشف سعد ورقية أمام الجميع وتعيد لنفسها ولابنتها العدالة، وتتصاعد أحداث مسلسل سر إلهي في الحلقات القادمة حيث تكشف نصرة عن مخططات سعد ورقية وتتلاحق الأحداث بشكل مثير. 

أداء الفنانة روجينا بطلة مسلسل سر إلهي 

 ويرى المخرج رؤوف عبد العزيز أن روجينا  مسلسل سر إلهي قدمت أداءً رائعًا ومختلفًا في هذا المشهد، حيث ابتعدت عن الصراخ والنواح واستخدمت تعبيرات وجهها وصدمتها العميقة لنقل كل المشاعر والأحاسيس للجمهور.

مسلسل سر إلهي

 ويعتبر المشهد تحفة إخراجية بفضل الاستخدام المميز للكاميرا والموسيقى التصويرية التي تناسب الأجواء الحزينة، إلى جانب مشاهد الألم والحزن ومشهد المقابر الذي أضفى تعبيرًا مميزًا على سير الأحداث الحلقة.

يتوالى ظهور شخصيات جديدة مشوقة وتتطور العلاقات بين الشخصيات القائمة ما في ذلك علاقة نصرة بحبيبها السابق “عمرو يوسف” وتأثير هذه العلاقة على مجرى الأحداث، ومن المتوقع أن يستمرالمسلسل  في تقديم تفاصيل مشوقة ومشاهد مؤثرة تجذ المشاهدين.

مفاجأة صادمة لـ مى عمر فى الحلقة الرابعة.. موعد مسلسل نعمة الافوكاتو