الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

التي سيتم إصدارها بالتعاون مع المعهد القومي لعلوم الليزر بالجامعة

أخبار الجامعات..الخشت: العدد الأول من المجلة الدولية JLSA للمعهد القومى لعلوم الليزر قريبا

الجمعة 15/مارس/2024 - 05:32 م
الدكتور محمد الخشت
الدكتور محمد الخشت

أخبار الجامعات.. أعلن الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، عن قرب إصدار مجلة دولية متخصصة في علوم وتطبيقات الليزر باسم "JLSA"، التي سيتم إصدارها بالتعاون مع المعهد القومي لعلوم الليزر بالجامعة. 

أخبار الجامعات..  المجلة ستصدر أول عدد لها قريبًا

أخبار الجامعات..  وأشار الدكتور الخشت إلى أن المجلة ستصدر أول عدد لها قريبًا، مع إطلاق موقعها الإلكتروني.

أخبار الجامعات..  وأوضح الدكتور الخشت أن مجلة "JLSA" ستكون دولية على الإنترنت، وتهدف إلى استعراض الأبحاث في مجال علوم الليزر وتطبيقاتها، سواء على المستوى النظري أو التجريبي. وأكد أن المجلة ستشكل مصدرًا مهمًا للمجتمع العلمي والتقني، وستعزز التعاون بين الباحثين في هذا المجال.

أخبار الجامعات..  من جانبها، أوضحت الدكتورة جالا محمود عبد الشافي، عميدة المعهد القومي لعلوم الليزر، أن العدد الأول من المجلة من المقرر إصداره في شهر يونيو المقبل، وستوفر المجلة منصة للمناقشات والتعاون بين العلماء والمهندسين والممارسين في هذا المجال. 

 

أخبار الجامعات..  وأكدت على أهمية دعم الدكتور محمد الخشت للمعهد، وتشجيعه المستمر لإصدار مجلة متخصصة تعزز نشر المعرفة في مجال الليزر.

أخبار الجامعات..  تهدف مجلة "JLSA" إلى نشر أحدث الأبحاث في مجال الليزر، وتعزيز الابتكار والتعاون بين الباحثين والمهتمين بهذا المجال، سعيًا للمساهمة في التقدم العلمي والتكنولوجي.