الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رحاب كلية التربية النوعية

أخبار الجامعات.. جامعة كفرالشيخ تختتم برنامج المرحلة السادسة من جامعة الطفل

السبت 16/مارس/2024 - 05:46 م
جامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ

أخبار الجامعات.. تم إقامة حفل ختام برنامج المرحلة السادسة من جامعة الطفل في جامعة كفر الشيخ، بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، وذلك في رحاب كلية التربية النوعية. 

 

أخبار الجامعات.. شهد الحفل حضورًا مميزًا من قِبل الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتورة جينا الفقي، القائمة بأعمال رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، بالإضافة إلى عدد من كبار الإداريين وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

جامعة الطفل مشروع وطني يسعى لدعم الأطفال الموهوبين في مراحل مبكرة من التعليم

أخبار الجامعات.. في كلمته خلال الحفل، أكد رئيس جامعة كفر الشيخ على أهمية جامعة الطفل كمشروع وطني يسعى لدعم الأطفال الموهوبين في مراحل مبكرة من التعليم وتعزيز قدراتهم الإبداعية والعلمية. وثمَّن جهود الأكاديمية وفريق العمل على تنفيذ هذا البرنامج بنجاح.

أخبار الجامعات.. من جانبها، أشادت الدكتورة أميرة عكاشة، منسقة البرنامج، بالدعم الذي قدمه الدكتور عبدالرازق دسوقي وجميع المشاركين في تحقيق أهداف البرنامج. وأوضحت أهمية تعريف الطلاب بإمكانيات الكليات والمعاهد في جامعة كفر الشيخ وتوفير الفرص المناسبة لهم في مختلف المجالات.

أخبار الجامعات.. في ختام الحفل، قام الدكتور عبدالرازق دسوقي بتوزيع شهادات التقدير للمدربين والأطفال، معربًا عن تقديره لجهودهم ومساهماتهم القيمة في نجاح البرنامج.