الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

يعكس الاهتمام البالغ بتطوير ومراقبة مجال البحوث الطبية في مصر

أخبار الجامعات..الدكتور محمد عبد الوهاب والدكتور أحمد شقير عضوان بتشكيل الأعلى لأخلاقيات البحوث الطبية الإكلينيكية

السبت 16/مارس/2024 - 09:02 م
الدكتور محمد عبد
الدكتور محمد عبد الوهاب والدكتور أحمد شقير عضوان بتشكيل الأع

أخبار الجامعات.. تشكيل المجلس الأعلى لمراجعة أخلاقيات البحوث الطبية الإكلينيكية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يعكس الاهتمام البالغ بتطوير ومراقبة مجال البحوث الطبية في مصر.

أخبار الجامعات..  تمثيلًا شاملًا لمختلف الجوانب المتعلقة بالموضوع

 

أخبار الجامعات..   وتضمن التشكيل مجموعة متنوعة من الخبراء والمختصين في مجالات الطب والأخلاقيات والبحث العلمي، مما يضمن تمثيلًا شاملًا لمختلف الجوانب المتعلقة بالموضوع.

 

أخبار الجامعات.. من بين أعضاء المجلس البارزين الدكتور محمد عبد الوهاب والدكتور أحمد شقير، اللذين يتمتعان بسجل حافل من الإنجازات والتميز في مجالاتهما. 

 

أخبار الجامعات..  الدكتور محمد عبد الوهاب، بخبرته في جراحة الجهاز الهضمي والأورام، وبمشاركته في لجان مراجعة الجامعات والجوائز التي حصدها، يمثل إضافة قيمة للمجلس فيما يتعلق بالجوانب الطبية والإخلاقية للبحوث الطبية.

أخبار الجامعات.. أما الدكتور أحمد شقير، فهو شخصية معروفة بتميزه في مجال المسالك البولية، ومساهمته البارزة في البحث العلمي وتطوير مجاله، مما يعزز من مكانته كعضو في المجلس ويسهم في تحقيق أهدافه ورؤيته.

أخبار الجامعات.. يتوقع أن يقوم المجلس بدور فعال في مراجعة وتقييم الأبحاث الطبية الإكلينيكية، وضمان احترام المعايير الأخلاقية والقوانين المتعلقة بالبحث العلمي، مما يساهم في تطوير القطاع الصحي وتعزيز الثقة في الأبحاث الطبية في مصر.