الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

استمرار الدراسة في المدارس خلال شهر رمضان بشكل طبيعي

أخبار التعليم.. تعليم البحيرة: انتظام الدراسة في شهر رمضان

السبت 16/مارس/2024 - 11:22 م
وكيل وزارة التربية
وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة

أخبار التعليم.. يعلن يوسف الديب، مدير تعليم البحيرة، عن استمرار الدراسة في المدارس خلال شهر رمضان بشكل طبيعي لجميع صفوف النقل والشهادة الإعدادية والثانوية العامة.

أخبار التعليم.. تشكيل لجان متابعة يومية لمراقبة سير العملية التعليمية

أخبار التعليم..  ويوضح مدير تعليم البحيرة أنه تم تشكيل لجان متابعة يومية لمراقبة سير العملية التعليمية في جميع الإدارات التعليمية، حيث تعمل هذه اللجان على متابعة تنفيذ المناهج وتقديم الدعم والمساعدة اللازمة للمدارس والمعلمين لضمان جودة التعليم وسير العملية التعليمية بشكل فعال.

 

أخبار التعليم..  وفي سياق متصل، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن جدول امتحانات الترم الثاني لعام 2024 لجميع صفوف النقل والشهادة الإعدادية، حيث من المقرر أن تبدأ الامتحانات في الرابع من مايو المقبل وتستمر حتى السادس من يونيو، دون حذف أي أجزاء من المناهج الدراسية.

 

أخبار التعليم..  وتؤكد الوزارة على عدم تخفيف أو حذف أي أجزاء من المناهج، مع انتهاء عملية تدريس المناهج لجميع صفوف النقل والشهادة الإعدادية في شهر أبريل 2024، وتخصيص شهر مايو لفترة المراجعة للطلاب.

 

أخبار التعليم..  وتهيب الوزارة بأولياء الأمور والطلاب أخذ الأعياد والإجازات في الاعتبار عند وضع جداول الامتحانات، بهدف توفير فرص متساوية للطلاب للتحضير والتفوق في الامتحانات، وتعزيز الجودة في العملية التعليمية.