الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

تحت شعار "مبدعون باختلاف 3"، الذي أقيم بمعهد إعداد القادة بحلوان

أخبار الجامعات.. "طلاب جامعة المنوفية" يحصدون مراكز متقدمة بملتقى المبادرات الطلابية للجامعات

السبت 16/مارس/2024 - 11:53 م
جامعة المنوفية
جامعة المنوفية

أخبار الجامعات.. أعلن رئيس جامعة المنوفية،  الدكتور أحمد القاصد، عن إنجاز طلاب الجامعة المتميزين في الملتقى القمي للمبادرات الطلابية للجامعات المصرية، تحت شعار "مبدعون باختلاف 3"، الذي أقيم بمعهد إعداد القادة بحلوان. 

أخبار الجامعات.. حصل الطلاب على المركز الأول بمبادرة "سياحة بشكل جديد"

أخبار الجامعات.. حصل الطلاب على المركز الأول بمبادرة "سياحة بشكل جديد" التي تهدف إلى دمج دور ذوي الهمم في السياحة وتوفير سبل الراحة لهم، وحصلوا أيضًا على المركز الثالث بمبادرة "علشانك أبليكيشن" ومنصة تعليمية وخدمية لذوي الهمم.

أخبار الجامعات.. أكد القاصد على أهمية طلاب الجامعة ذوي القدرات الفائقة في المجتمع الجامعي، وأشار إلى حرص الجامعة على تقديم الدعم اللازم لهم لتطوير مهاراتهم وصقل خبراتهم وإبراز إبداعاتهم. كما أشاد بالجهود التي تبذلها الدولة من خلال التشريعات والقوانين لدعم وتمكين ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع.

أخبار الجامعات.. تأتي هذه المبادرة استجابةً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبإشراف معهد إعداد القادة ومشاركة الطلاب تحت إشراف إدارة رعاية الطلاب وإعداد القادة. 

 

أخبار الجامعات.. الملتقى شمل محاضرات وورش عمل قدمها أعضاء هيئة التدريس لدعم مواهب ذوي الهمم وتعزيز دورهم في التنمية المستدامة.