الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بحضور عدد من الشخصيات البارزة

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بالمدن الجامعية

الأحد 17/مارس/2024 - 09:00 م
رئيس جامعة كفر الشيخ
رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بالمدن ا

أخبار الجامعات.. ترأس رئيس جامعة كفرالشيخ، الدكتور عبد الرازق دسوقى،  حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2023/2024 في المدن الجامعية، بحضور عدد من الشخصيات البارزة في الجامعة، بما في ذلك الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وغيرهم من الضيوف الكرام.

أخبار الجامعات.. تكريم الطلاب المصريين والوافدين

أخبار الجامعات..  خلال الحفل، قام الدكتور عبد الرازق بتكريم الطلاب المصريين والوافدين الذين أظهروا قدرات فائقة وتميزوا في الأنشطة والمسابقات الرياضية المختلفة. كما قام بإلقاء كلمة مفتوحة أمام الطلاب، معبرا عن اهتمام الجامعة برفاهيتهم وتطلعاتهم الأكاديمية والاجتماعية.

أخبار الجامعات..  بعد انتهاء الحفل، شارك الدكتور عبد الرازق في حفل الإفطار الجماعي مع الطلاب، بهدف تعزيز الروابط الاجتماعية وبناء جسور التواصل بين الطلاب والقيادات الجامعية. وأثنى على جهود العاملين في المدن الجامعية، داعيا إلى رفع مستوى الخدمات المقدمة للطلاب.

أخبار الجامعات..  تأكيد الدكتور عبد الرازق على حرص الجامعة على توفير بيئة تعليمية ومعيشية مثالية للطلاب، وتشجيعه على المشاركة الفعالة في الأنشطة الطلابية، يعكس التزامها بتوفير تجربة تعليمية متكاملة ومريحة لطلابها.

أخبار الجامعات..  من جانبه، أكد الدكتور محمد عبد العال على اهتمام الجامعة بطلاب المدن الجامعية المغتربين، وتوفير الدعم اللازم لهم خلال فترة إقامتهم، ما يعكس رؤية الجامعة الشاملة في خدمة طلابها.

أخبار الجامعات..  تعكس هذه الفعاليات روح التعاون والتفاهم بين الإدارة الجامعية وطلابها، وتعزز الروابط الاجتماعية والثقة بين الطرفين، مما يعزز التفاعل الإيجابي داخل المجتمع الجامعي.