الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

كيت ميدلتون

أين تختفى كيت ميدلتون؟ بعد ظهورها أثناء التسوق مع زوجها وليام.. ما القصة؟

الإثنين 18/مارس/2024 - 08:06 م
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

أثار غياب أميرة ويلز كيت ميدلتون جدلًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، منذ خضوعها لعملية جراحية في يناير الماضي، حيث تداولت التكهنات ونظريات المؤامرة بشكل كبير، ورغم ذلك، تم رصدها في متجر لأحد المزارع القريبة من وندسور أثناء التسوق مع زوجها الأمير وليام، مما يثير تساؤلات حول صحة هذه التكهنات.

ظهور كيت ميدلتون أثناء التسوق مع زوجها وليام

وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، نقلت عن شاهد عيان أنه بعد كل الشائعات التي كانت تدور حول غيابها، فإنه ذهل لرؤية أميرة ويلز كيت ميدلتون وزوجها الأمير وليام في المتجر، ووفقًا للشاهد العيان، كانت كيت تبدو سعيدة وبحالة جيدة، وعدم وجود الأطفال معهم كان علامة جيدة على أنها كانت تتمتع بصحة جيدة بما يكفي للذهاب إلى التسوق.

غياب كيت ميدلتون عن احتفالات عيد القديس باتريك

يبدو أن الظهور في المتجر لم يكفي لتهدئة الشائعات المحيطة بغياب أميرة ويلز كيت ميدلتون، خاصة بعد غيابها عن احتفالات عيد القديس باتريك، حيث كانت تشارك في هذه الاحتفالات بانتظام في السنوات السابقة. 

والجديبر بالذكر أن كيت ميدلتون تحظى بشعبية كبيرة في بريطانيا، وقد تصاعدت الانتقادات والجدل حولها بعد نشر قصر كنسينغتون صورة عائلية في عيد الأم في العاشر من مارس، وكانت الصورة قد تم سحبها لاحقًا بسبب مخاوف من التلاعب بها، وقدمت الأميرة لاحقًا اعتذارًا علنيًا واعترفت بأنها قامت بتعديل الصورة. 
تلك الأحداث زادت من حدة الجدل الذي يحيط بكيت ميدلتون، وأظهرت تأثير قوة الرأي العام والانتقادات الواسعة التي قد تواجهها الشخصيات العامة في ظل وسائل الإعلام الحديثة.