الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة أسيوط يفتتح جدارية كلية العلوم بعنوان "علوم المستقبل"

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 07:21 م
رئيس جامعة أسيوط
رئيس جامعة أسيوط يفتتح جدارية كلية العلوم بعنوان "علوم المست

أخبار الجامعات.. تم افتتاح جدارية جديدة في كلية العلوم في جامعة أسيوط، تحمل عنوان "علوم المستقبل"، وهي أول جدارية من نوعها داخل الحرم الجامعي. قام بتنفيذ وتصميم هذه الجدارية الدكتور محسن عبد اللاه منسق قسم التصوير بكلية الفنون الجميلة، بمساعدة فريق عمل من طالبات الفرقة الرابعة من قسم التصوير.

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة أسيوط يعرب عن إعجابه وتقديره للعمل الفني الجديد

أخبار الجامعات.. أثناء حفل الافتتاح، عبر الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، عن إعجابه وتقديره للعمل الفني الجديد، الذي يعكس قيمًا هامة ورسائل تحث على العلم والإقدام نحو مستقبل أفضل. وأشاد بالمجهودات التي بذلها الفريق المسؤول عن الجدارية، مؤكدًا أهمية دور العلم والعلماء في رفع وعي الشباب وتشجيعهم على الابتكار والتطور.

أخبار الجامعات.. وتميزت الجدارية بالدقة والجمال في التصميم، حيث تضمنت صورًا لنماذج مصرية بارزة من العلماء الذين أثروا المجتمع بأعمالهم، مما يسهم في تعزيز هوية المكان ورسائله الإيجابية.

أخبار الجامعات.. تم تنفيذ الجدارية باستخدام تقنيات متطورة، واختيار الخامات بعناية، مما أضفى عليها مظهرًا رائعًا وجودة عالية.

أخبار الجامعات.. شهد حفل الافتتاح حضور عدد من الشخصيات البارزة في الجامعة، وتم التأكيد خلال الحفل على أهمية التعاون بين الكليات والإدارات المختلفة في الجامعة من أجل تحقيق النجاح والابتكار في المشاريع الفنية والثقافية.

أخبار الجامعات.. وفي نهاية الحفل، تم التأكيد على أن الجدارية تأتي في إطار تطوير الثقافة الفنية في الحرم الجامعي والمجتمع بشكل عام، وتعزيز الهوية الجامعية والتفاعل الإيجابي بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.