السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

محمد هنيدي يحصل على الجنسية السعودية

محمد هنيدي..سعيد بحصولى على الجنسية السعودية

الأربعاء 20/مارس/2024 - 11:11 م
محمد هنيدي يحصل على
محمد هنيدي يحصل على الجنسية السعودية

أعرب الفنان محمد هنيدي عن سعادته الكبيرة بحصوله على الجنسية السعودية في الفترة الأخيرة لافتًا إلى أن أن هذا الأمر يعتبر شرفًا وتكريمًا لأي فنان، وزاد من مسؤوليته تجاه جمهوره السعودي والعربي.

وقد أعرب محمد هنيدي في تصريحات له عن سعادته بتكوين صداقات وعلاقات جديدة في المملكة العربية السعودية بعد الحصول على الجنسية، وأعرب عن شعوره بالمسؤولية تجاه جمهوره واستقبال الناس وحبهم له،  كما أعرب عن أمنياته المستقبلية، بما في ذلك إنشاء أكاديمية للكوميديا والعمل على أفلام جديدة.

مسرحية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة

محمد هنيدي

كما أشار محمد هنيدي إلى مشاركته في مسرحية جديدة بعنوان رمضان مبروك أبو العلمين حمودة في السعودية، وأكد أنه يحقق حلمه من خلال تقديم هذه الشخصية المحبوبة على المسرح. وتحدث أيضًا عن مسرحيته الأخيرة "ميوزيكال سكول" ونجاحها خلال موسم الرياض الترفيهي.

تلعب المسرحية النسائية أمام هنيدي الفنانة نيرمين الفقي، ويشاركه في البطولة مجموعة من الفنانين الآخرين، وحققت نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضها.


أشهر أفلام محمد هنيدي

أمير البحار، إسكندرية كمان وكمان، إسماعيلية رايح جاي، الإنس والنمس، بخيت وعديلة، بخي، وعديلة 2: الجردل والكنكة، بلية ودماغه العالية، تيتة رهيبة، جاءنا البيان التالي حلق حوش، رمضان، مبروك أبو العلمين حمودة، سارق الفرح، سرقات صيفية، سمكة وأربع قروش، سوق النساء، شحاتين ونبلاء، صاحب صاحبه، صعيدي في الجامعة الأمريكية، عسكر في المعسكر، عنترة ابن ابن ابن شداد، عندليب الدقي، الفضيحة، نفول الصين العظيم، قشر البندق، لحم رخيص، اللعب مع الشياطين، مرعي البريمو، المنسي، نبيل الجميل أخصائي تجميل، الهروب، همام في أمستردام (، وش إجرام، يا أنا يا خالتي، يوم مالوش لازمة.