الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل حق عرب.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

الأربعاء 20/مارس/2024 - 10:32 م
مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

شهدت احداث مسلسل حق عرب الحلقة العاشرة، بطولة النجم أحمد العوضي، تصاعد في الأحداث التشويقية، لذا يرصد لكم «موقع السبورة» في السطور القادمة تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل حق عرب.

 

مسلسل حق عرب رمضان 2024

تبدأ أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 10 بخبرلـ رباح عرب السويركي يخبره بحقيقة «حنان» والتي تقوم بتنفيذ العديد من عمليات النصب وتم تحرير ضدها العديد من  المحاضر، ثم تحاول حنان الإتصال بعرب أكثر من مرة لكنه يرفض الرد عليها بعد معرفته.

وفي مشهد أخر يطلب المعلم عبدربه من ابنته أنغام ضرورة التفكير في عودتها لخطيبها رامي، لتخبر أنغام والدتها في الصباح أنها لا تريد العودة لرامي لأنها تعيش قصة حب مع شخص أخر.

ثم تحضر محاسن شقيقة حسنية الداية، لمنزل عبدربة، لتهديد صباح أنها سوف تخدم في بيتها والا تكشف المستور في قصة عرب، مقابل 100 ألف جنيه شهريًا، وتعرض عليها صباح مبلغ مالي ضخم وأن تهجرها وتبتعد عنها، ثم تهجم الشرطة على عملية تسليم عرب السويركي وعبدربة لقطع من الأثار نظير الحصول على مبلغ مالي ضخم وينجحا في الهروب من رجال الشرطة.


ليطلب رباح في مشهد اخر الزواج من حنان مرة أخرى ولكن سرًا، وتفاجىء زوجة والدها في محاولة إنتحارها وتقوم بتقطيع شرايين.

 مواعيد عرض مسلسل حق عرب

 يعرض مسلسل حق عرب من بطولة الفنان أحمد العوضي، في تمام الساعة 9:00 مساء، عبر شبكة قنوات ON، وتكون الإعادة الأولى لـ «حق عرب» في تمام الساعة 12:00 من منتصف الليل،  والإعادة الثانية لـ «حق عرب» في تمام الساعة الـ 5 عصرا.


اقرأ أيضا: تفاصيل الحلقة الرابعة.. المداح حمادة هلال يبطل سحر نجله والجن يهاجمه